• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زين الدين زيدان هو الجاسوس

hihi2-221-1

يبدوا أن الجميع أخيرا بات يعرف من هو الجاسوس في النادي الملكي، الذي يقوم بدوره في الخفاء بعيدا عن وسائل الإعلام و الصحافة الإسبانية خاصة، التي حاولت جاهدة كشف من يقوم بكل أمور النادي الملكي، وخاصة أن إدارة النادي لا تترك من مكانها كثيرا.

الدوريات الأوروبية تشكل دائما أولوياته و دائما يكون حاضرا لاكتشاف اللاعبين و محاولة جلبهم للنادي الملكي، ولعل أبرز انتداب للنادي الملكي هو التوقيع مع لاعب يلعب في الدرجة الثانية ليصبح منافسا لكل من بيبي وراموس في مركزيهما، نعم الشاب فاران الذي كان له الفضل في التعادل في مرحلة الذهاب من كاس الملك، و أيضا وقف سدا منيعا في مواجهة مانشستر يونايتد بالأبطال.

الآن الدور يأتي لنجم نادي توتنهام جاريث بيل الذي أصبح من أولويات النادي لخطف توقيع مهما كانت التكلفة.

زيدان كان متواجدا في مباراة توتنهام وليون التي انتهت بنتيجة التعادل 1-1 لكن بتأهل نادي توتنهام المنتعش بفوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 بهدفين رائعين من النجم جاريث بيل.

زيدان كانت أولوياته التعرف بشكل دقيق عن إمكانية اللاعب وخاصة أن الأسطورة الفرنسية أصبح هو المكلف بالانتدابات ودائما ما يكون قراره صحيح فيما يخص أي لاعب يود الانضمام للنادي الملكي، حيث يعتبر زيدان هو الامتحان الأول لأي لاعب يود القدوم لأسوار النادي الملكي.

بيريز و بعد الإمكانيات التي ظهر بها فاران فإنه يعلم جيدا أن أي لاعب سيأتي من قبل زيدان فهو بمثابة جوهرة للنادي تستطيع تقديم الكثير للنادي.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024