• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : مانشستر يونايتد في ضيافة كوينز بارك رينجرز

hihi2-3

 

يحل السبت متصدر الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على متذيل الترتيب برصيد 17 نقطة كوينز بارك رينجرز في مباراة القمة والقاع .

وتأتي المباراة بالنسبة للشياطين الحمر في فترة ممتازة حيث تمكن الفريق في اخر ثلاثة مباريات له من تحقيق نتائج رائعة في طريقه نحو الثلاثة هذا الموسم , فقد تعادل خارج ملعبه بهدف لمثله مع فريق ريال مدريد الاسباني ضمن مباريات دور 16 لدوري ابطال اوروبا , وتمكن قبل ذلك بيومين من الابتعاد في صدارة الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز عندما تغلب على ارضية ميدانه الاولد ترافورد على فريق ايفيرتون بهدفين نظيفين , اما اخر مباراة له فكانت ضمن مباريات الدور الخامس لكاس انجلترا امام فريق ريدينغ حسم فيها الفريق التأهل بهدفين لهدف بفضل جهود لاعبه لويس ناني .

اما كوينز بارك رينجرز فيتخبط في قاع الترتيب مع نتائج سيئة جدا كان أخرها الخسارة الثقيلة من سوانزي ستي 1-4 , مما سيجعل مهمته تبدوا شبه مستحيلة في اقتناص ولو نقطة التعادل من اليونايتد , يذك ان مباراة الذهاب بين الطرفين كانت قد انتهت بفوز يونايتد بثلاثة اهداف لهدف .

وستعرف المباراة غياب كل من المهاجم واين روني و المدافع فيل جونز من جانب المان يونايتد بداعي الاصابة .

وكان فيرغيسون قد صرح بأنه يأمل ان يعود فيل جونز قبل مباراة الاياب امام ريال مدريد يوم الخامس من مارس , كما رد فيرغيسون على تصريحات روبيرتو مانشيني التى قال فيها ان مانشستر يونايتد سيفقد النقاط وإعتبرها فيرغيسون من قبيل الحرب النفسية للتأثير على فريقه قالئلا انه لن يدخل في هذه اللعبة النفسية واذا كان اليونايتد سيفقد النقاط فالستي ايضا سيفقد النقا دون شك .

واما هاري ريدناب مدرب رينجرز فقال بعد مباراة سوانزي التى خسرها فريقه , انه يأمل بأن يستطيع تكرار مافعله مع بورتسموث قبل بضع سنوات ليتمكن من إبقاء كوينز بارك رينجرز ضمن فرق الدوري الممتاز للموسم القادم .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024