• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ديبورتيفو لاكورونيا يستقبل ريال مدريد في مباراة مثيرة

hihi2-217

ديبورتيفو لاكورونيا في موقف محرج هذا الموسم فالفريق يحتل المركز الأخير بتحقيقه 16 نقطة فقط ونتائجه كالتالي: 3 فوز، 7 تعادلات و 14 خسارة، آخرها على يد الفريق الأندلسي نادي إشبيلية على ملعب الأخير سانشيز بيزخوان بنتيجة 3-1. ديبورتيفو حاول جاهدا تحسين وضعه في الدوري لكنه لم يستطع مجاراة الأندية التي تحل مراكز متقدمة كما أن النادي عانى كثيرا بعد إقالة المدرب. لهذا فإن الديبور العنيد على أرضه سيحاول جاهدا تحقيق نتيجة إيجابية عند مواجهته لريال مدريد الذي أقصى عليه في مباراة الذهاب بفوزه عليه بنتيجة 5-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري عندما استقبل نادي الرايوفاليكانو على ملعب السانتياجو بيرنابيو بنتيجة 2-0 بأقدام كل من ألفارو موراتا، و سيرجيو راموس، هذا الأخير الذي لم يكمل المباراة لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني ليترك النادي الملكي في وضع حرج.

ريال مدريد سيسعى لعب المباراة بأقل جهد وخاصة أنه سيكون بعد أيام من لعب مباراة الديبور أمام امتحان جديد وهو محاولة تجاوز برشلونة في الكأس، لهذا فإن مورينهو سيعتمد على إراحة العديد من اللاعبين تحضيرا للمباراة التي ستجمع ريال مدريد بنادي برشلونة ضمن مباراة الإياب من كأس ملك إسبانيا و التي انتهت مرحلة الذهاب بالتعادل1-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

التشكيلة المتوقعة للناديين

hihi2-217-1

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024