• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة و تقرير: الكرة الإسبانية تنهار في بطولة دوري أبطال أوروبا

hihi2-213-1

يبدو أن سيطرة الكرة الإسبانية خلال السنوات الماضية على عرش بطولة دوري أبطال أوروبا إما بتحقيقها للقب أو الخروج من مباراة النصف النهائي لن يشاهدها المتتبع و العاشق للأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا لهذه السنة.

مباريات مرحلة الذهاب من خروج المغلوب لم تسجل أي نتيجة إيجابية للكرة الإسبانية في دوري الأبطال، 4 فرق إسبانية، ريال مدريد، فالنسيا، برشلونة، ملقا لم تستطع أن تحقق الفوز وبقيت عاجزة عن تحسين وضعها و أصبحت مهددة بالخروج من البطولة.

أول الفرق التي تعرضت للخسارة هي فالنسيا حيث خسرت أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، و مدرب النادي أكد أنه عليه تحقيق نتيجة 2-0 ليقلب الوضع لصالحهم و هي النتيجة التي من الصعب تحقيقها لنادي فالنسيا كونه سينافس فريق باريس سان جيرمان على أرضه و بين جماهيره و الذي يمتلك للاعبين عالميين قادرين على زيارة شباك فالنسيا في أي وقت.

ثم ريال مدريد الذي أجبره مانشستر يونايتد على التعادل في أرضه و بين جماهيره على ملعب السانتياجو بيرنابيو، لكن مدربه جوزيه مورينهو أكد على أنه باستطاعة فريق الوصول لشباك اليونايتد أكثر من مرة و على ملعب الأولد ترافور.

ثم جاء الدور على نادي ملقا الذي هو الآخر خسر بنتيجة 1-0 على ملعب الدراغاو أمام بورتو، ومدرب النادي بيليغريني أكد على أن المباراة في ملعب لاروزاليدا لن تكون مباراة سهلة لبورتو و أن فريقه قادر على تحقيق الفوز.

آخر الفرق الإسبانية التي تعرض لانتكاسة غير متوقعة هو نادي برشلونة الإسباني الذي سحق على يد الطليان بنتيجة 2-0 على ملعب السانسيرو، لهذا فإن النادي الكتلوني أمامه مهمة شاقة على ملعب الكامب نو بتحقيق نتيجة طيبة في الإياب و الفوز على الأقل بنتيجة 3-0.

يبدوا أن الفريق الوحيد الذي له حظوظ كبيرة للتأهل هو فريق ملقا، فالخسارة بهدف نظيف و في ملعب الخصم هو محفز للنادي، لهذا في ملعب اللاروزاليدا باستطاعتهم تحقيق نتيجة طيبة، وخاصة أن ملقا فاز على فرق كبيرة داخل ملعبها و بين جماهيرها.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024