• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في سعيه لتدريب ريال مدريد … بينيتز : ريال مدريد هو حبي

hihi2-10

 

يبدو ان مدرب تشيلسي الحالي , الاسباني رفايل بينيتز يخطط لنيل منصب المدرب في فريق ريال مدريد بدلا عن البرتغالي جوزيه مورينيو في حال غادر البلوز نهاية الموسم الحالي , و ربما يعتقد بينيتز ان ابداء محبته لريال مدريد ستكون في صالحه اذا ما قرر النادي اختيار خليفة لمورينيو لتدريب الفريق .

وقال رافا : انا من مدريد , لقد وصلت الى مدريد عندما كان عمري 13 عاما , وكمدرب دائما لديك حبيب , لدي علاقة جيدة مع المشجعين وهم يحترموننى , لكن لا أريد الدخول في تكهنات , لدي عقد مع تشلسي حتي نهاية الموسم وانا اسعى للقيام بكل مايمكن لنجاح النادي .
وكان بينيتز قد بدأ كلاعب مع ريال مدريد , ثم عاد في وقت لاحق كمدرب للشباب .

كما تم ترشيحه ليحل محل فيسنتي ديل بوسكي كمدرب لمنتخب اسبانيا حيث ان عقد ديل بوسكي سينتهى في عام 2014، وقال بينيتز : لدي علاقة جيدة مع فيسنتي ، لكنني لا استبعد أن أصبح في يوم من الأيام مدرب المنتخب الوطني عندما يغادر ديل بوسكي , انه شيء سوف ننظر اليه في المستقبل ، اما الان فلا بد لي من الاستمرار مع نخبة كرة القدم .

واعترف مدرب تشيلسي المؤقت انه لن يكون قادرا على ارضاء مشجعي تشيلسي , وقال : اكبر مشكلة هي أنني كنت مدير فنيا لليفربول ، واعتقد اننى أدفع ضريبة نجاحي معى ليفربول , ومع ذلك وسوف نستمر في العمل الجاد , وأنا اركز على تحقيق النجاح مع تشيلسي .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024