• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلايني غاضب من معاملة الحكام والمشجعين الانجليز له بسبب شعره

hihi2-9

 

يعتقد  البلجيكي مروان فلايني مهاجم ايفرتون ان الحكام في الدوري الانجليزي يعاملونه بقسوة اكبر من اللاعبين الانجليز بسبب قصة  شعره الغريبة .

المهاجم المغربي الاصل كان قد دخل في مناوشة مع لاعب ستوك ريان شوكروس أدت الى توقيع عقوبة ايقاف بحقه لمدة ثلاثة مباريات من قبل المسؤولين في ديسمبر الماضي , ومنذ ذلك الحين تم ايقافه مرتين ايضا .

وقال مروان : منذ قدومي الى ايفرتون تم ايقافي 12 مرة , وفي نهاية الامر زار وفد من الحكام النادي ليشرح لماذ كنت احصل على بطاقات صفراء كثيرة , وانتها بهم الامر الى القول بأن بعض الايقافات كانت قاسية للغاية , وانا الان اسأل نفسي لماذا اعطيت لي ؟

لا شك انها لأنني لست الشخص الذي يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد , أنا طويل القامة ، ويتم التعرف على بسهولة من تصفيفة الشعر الخاص بي , واتسبب في الكثير من المشاكل للمدافعين , انا اراهم وهم يركزون انظارهم على بشكل خاص فهم يخافون مني.

واضاف : الانجليز مجنونون باللعبة , هذا امر جيد لكنه يتجاوز الحدود في بعض الاحيان , على سبيل المثال ان يقف لي رجل في الشارع من اجل ان يريني وشم ايفيرتون على ظهره , واحيانا تواجهني مشاكل مع مشجعي اندية اخرى اذا خرجت في المساء , وفي احدى المرات لم يجد احد مشجعي ليفربول شيء افضل من شد شعري عدة مرات , لقد كان الامر مزعجا .

لكن يعجبني ان بعض مشجعي ايفرتون يرتدون احيانا الشعر المستعار لتقليدي فهذا يظهر مدى مساندتهم لي .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024