• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : غلطة سراي يستقبل شالكة في لقاء مثير

hihi2-1

يستقبل نادي غلطة سراي التركي ضيفه نادي شالكة الالماني مساء الاربعاء على ملعب ” علي سامي ” ضمن ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوفيت مكة المكرمة.

يدخل النادي التركي بتعزيزات على مستوى عالي بعد ان استقدمت الادارة كل من الايفواري ديديه دروغبا من نادي شنغهاي الصيني والحاصل على لقب البطولة في النسخة الماضية ولاعب خط الوسط الهولندي ويسلي شنايدر القادم من نادي انتر ميلان الايطالي والحاصل على لقب البطولة في عام 2010 . ويصل غلطة سراي الى هذا الدور بعد حجزه للورقة الثانية من المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط خلف المتصدر نادي مانشستير يونايتد . ويأتي اشبال المدرب فاتح تيريم بعد الفوز خارج ارضه على نظيره بلدية اكهيسار سبور بهدفين مقابل هدف وحيد كان لدروغبا حصة من التسجيل ببصمه على الهدف الاول في المباراة الاولى له مع النادي . وسيكون النادي مطالباً بالفوز بعد صرف الاموال في جلب النجوم . يذكر ان غلطة سراي يحتل المركز الاول في ترتيب الدوري التركي .

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متفوقاً على نادي الارسنال الانجليزي ، ويأتي شالكة بعد الاداء المخيب في بطولة البوندسليغا واخرها التعادل الايجابي امام نادي ماينز بهدفين لكل فريق ويحتل النادي الازرق المركز التاسع ، يذكر ان شالكة تعاقدوا مع نجم نادي ليون البرازيلي ميشيل باستوس . وسيسترجع النادي هداف الفريق الهولندي كلارس هونيلار الذي ابتعد عن الملاعب نحو اسبوعين بداعي الاصابة، ويسعى النادي الالماني في الخروج من الازمة بأقل الاضرار الممكنة.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كروه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024