• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة وصور : شباب الميلان في مواجهة خبرة برشلونة

hihi2-1

تتجه الانظار مساء الاربعاء نحو ملعب السان سيرو عندما يستقبل نادي الميلان الايطالي ضيفه نادي برشلونة الاسباني  ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل نادي الميلان بعنوان عنفوان الشباب في حين وصل النادي اللومباردي الى هذا اللقاء بعد حلوله في المركز الثاني من الجموعة الثالثة خلف ملقا الاسباني المتصدر برصيد 8 نقاط . وعرف الروسونيري نوعاً من التخبط والتذبذب في الاداء منذ بداية الموسم الى ان وصل الغيري الى التشيكلة المثالثة التي وضعته في المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد سلسلة من الانتصارات ويأتي الميلان من فوز على ارضه امام نادي بارما بهدفين مقابل هدف وحيد . وسيكون امال الميلان محكومة على مشاركة الفرعون الصغير ستيفان الشعرواي الذي تحوم الشكوك على مساركته بسبب الاصابة . وسيفتقد الميلان الوافد الجديد ماريو بالوتيلي بسبب مشاركته مع نادي مانشستير سيتي في دور المجموعات ، ويأمل الميلان في الخروج بنتيجة ايجابية تساعده في لقاء الاياب.

وفي المقابل يدخل البلوغرانا اللقاء وهو متصدر ترتيب الدوري الاسباني بعد ان وسّع الفارق مع مطارده نادي اتلتيكو مدريد  ويأتي من فوز صعب خارج الديار امام مستضيفه نادي غرناطة بهدفين مقابل هدف بفضل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفي الانتصار . ووصل النادي الكتالوني الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة السابعة برصيد 13 نقطة بهزيمة وحيدة كانت امام سيلتيك بهدفين مقابل هدف في غلاسكو . وسيدخل برشلونة اللقاء بعد رجوع لاعب خط الوسط تشافي هيرنانديز من الاصابة . ويأمل النادي الكتالوني في اعادة سنياريو الموسم الماضي . يذكر ان الميلان يستحوز على سبع القاب في دوري ابطال اوروبا واخرها كانت عام 2007 بفوزه على ليفربول بهدفين مقابل هدف يتيم ، فيما يملك برشلونة اربعة القاب اخرها عام 2011 بفوزه على مان يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

وهذا اللقاء هو الخامس بين الفريقان في اقل من عامين .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

صور من الذاكرة

hihi2-3

UEFA Champions League Semi Final - Barcelona v AC Milan

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-8

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024