• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كرستيانو رونالدو ربما يتنفس الصعداء … فيل جونز قد يغيب عن لقاء الاياب ضد ريال مدريد

hihi2-3

يحوم شك كبير حول امكانية مشاركة مدافع مانشستر يونايتد الشاب فيل جونز مع فريقه في لقاء الاياب ضد فريق ريال مدريد الاسباني ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا يوم الخامس من مارس على ملعب الاولترافورد , وكان جونز قد ترك ارض الملعب مصابا في اللقاء الذي جمع الشياطين الحمر ضد فريق ريدينغ في كاس الاتحاد الانجليزي , والذي انتهى لمصلحة يونايتد بهدفين لهدف .

وكانت صحيفة الديلي ميل واسعة الانتشار في انجلترا قد كتبت حول غياب جونز فقالت ” شكوك حول مشاركة ظل رونالدو في لقاء الاياب ضد ريال مدريد .. كرستيانو رونالدو ربما يتنفس الصعداء ” .

يذكر ان جونزالذي اصيب في كاحله في كرة مشتركة مع لاعب ريدينغ ماكنوف , كان قد قدم اداء كبير جدا في المهمة الموكلة اليه في مراقبة النجم البرتغالي مراقبة لصيقة ,

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد السير اليكس فيرغيسون قد قال بعد انتهاء مباراة الكاس ليلة الامس : سنعرف تقييم الاصابة في الصباح , انها اصابة في الكاحل ومن الواضح انه لن يكون جاهزا لمباراة يوم السبت , ثم سنرى ماذا سيكون بعد ذلك .

ويلتقي مانشستر يونايتد يوم السبت فريق كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب لذلك لن تكون هناك مشكلة في عدم وجود فيل جونز في المباراة خصوصا مع جاهزية كل من جوني ايفانز وريو فيرديناند و نيمانيا فيديتش , الا ان ما سيقلق فيرغيسون هو مباراة الريال و مباراة كاس التحاد الانجليزي امام الفائز من ( تشيلسي و ميدلزبرا ) .

hihi2-2

hihi2-1

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024