• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يضيّع فرصة اللحاق بالمتصدر بتعادله امام سامبدوريا

hihi2-1

فشل نادي نابولي باللحاق بالمتصدر نادي اليوفنتوس بعد تعادله سلبياً من دون اهداف امام ضيفه نادي سامبدوريا عصر الاحد على ملعب ” السان باولو ” ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ولم تسنح اي فرصة لكلا الفريقين حيث اعتمد فريق الضيف على الهجمات المرتدة في حين بدى على نابولي التعب والارهاق من بعد مباراة فيكتوريا بلزن في الدوري الاوروبي .

وفي الشوط الثاني اشرك المدرب ويلتر ماتزاري كل من المهاجم المقدوني بانديف والظهير الايسر الكولومبي زونيغا لتحسين صورة الاداء ، وفي الدقيقة 75 كاد السلوفاكي ماريك هامسيك ان يفتتح النتيجة بعد تسديدة قوية ولكن كرته اصطدمت بالقائم الايسر للحارس روميرو . وفي العشر دقائق الاخيرة قلّ مردود سامبدوريا وعاد الى المناطق الخلفية ، مما ادى الى زيادة الضغط على الضيف وكاد القائد كنفارو ان يسجل الهدف الاول بتسديدة قوية ولكن كرته عالت المرمى. لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف .

وبهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة ليرفع نابولي رصيده من النقاط الى 51 في المركز الثاني ، فيما اصبح رصيد سامبدوريا عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر .

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024