• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم وتشكيلة : مانشستر يونايتد في اختبار سهل على ملعبه امام ريدينغ في كاس الاتحاد الانجليزي

hihi2-21

 

يستضبف يوم غد الاثنين متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر يونايتد فريق ريدينغ صاحب المركز 17 في سلم الترتيب ضمن منافسات دور 16 لكاس الاتحاد الانجليزي .

المان يونايتد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة جدا خصوصا بعد النتائج الجيدة التى حققها الفريق مؤخرا , والمتمثلة في انتصاره في الدوري على فريق ايفرتون العنيد يوم الاحد الماضي وابتعاده في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن اقرب ملاحقيه فريق مانشستر ستى , كما عاد فريق الشياطين الحمر بتعادل ثمين من ملعب ريال مدريد الاسباني في المباراة التى جمعتهما بدوري ابطال اوروبا ضمن لقائات ذهاب دور 16 من البطولة القارية.

اما المنافس ريدينغ فلا يبدو انه يمر بفترة جيدة تسمح له بمنافسة ابناء المدرب اليكس فيرغيسون , فالفريق يأتي من خسارة تلقاها في الدوري على يد فريق ستوك ستي بهدفين لهدف , كما ان الفريق يقبع في المركز 17 في ترتيب الدوري الممتاز , اضف الى ذلك ان المباراة ستقام على ملعب الاولد ترافورد الخاص باليونايتد .

ومن المرجح ان يعتمد اليسر اليكس على تشكيلة من اللاعبين الاحتياطين مدعمة بلاعبي الخبرة , كما يتوقع ان يتم اشراك هداف الفريق روبين فان بيرسي الذي كان قد طلب من المدرب عدم اعطائه راحة واشراكه مباشرة في لقاء الكاس

التشكيلة المتوقعة :

Manchetser United v Reading

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024