• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاريث بال: كريستيانو أفضل من ميسي بكثير

hihi2-192-1

يبدوا أن المشاعر التي يحملها جاريث بال تجاه لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو هي من نوع خاص، حيث أن اللاعب نفسه لم يخفي للإعلام حقيقة إعجابه الكبير باللاعب وكون أن كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب يمتعه في أرضية الملعب. بال حاليا يسير على خطى لاعبه المفضل كريستيانو حيت أنه ينفذ الضربات الحرة بنفس الطريقة التي يسدد بها رونالدو، كما أنه أصبح أفضل هجوميا حيت تمكن من التسجيل في الدوري الأوروبي على ليون.

 جاريث بال يحلم دائما اللعب بجوار كريستيانو رونالدو، حيت في أحد المقابلات سئل عن أفضل لاعب في العالم أجاب بال وبدون تردد سأعطي الجائزة لكريستيانو رونالدو، كما نشر مؤخرا تغريدة بحسابه الشخصي قائلا ” هاتريك آخر من رونالدو، إنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي”. الآن بيريز وصلته رسالة واضحة من بال بأنه يود الانضمام للنادي الملكي ومثل هذه التصرفات تسهل بشكل كبير انتقال اللاعب لريال مدريد.

خلال المقابلة التي أجراها بال أجاب عن العديد من الأسئلة المتعلقة بطريقة لعبه و أرضية الملعب، لكن اللاعب لم يفوت الفرصة مجددا للحديث عن كريستيانو ” رونالدو قوي، مراوغ رائع، يسجل بالرأس، ويرسل الكرة بقوة، لا يمكنني أن أقول أشياء سيئة عني ميسي، لكن أكثر اللاعبين اكتمالا في العالم هو كريستيانو رونالدو”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024