• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيل جونز : نشعر بخيبة امل لاننا لم نتمكن من تحقيق الفوز وكان بإمكاننا الفوز 3-1

hihi2-3

تحدث المدافع الشاب لمانشستر يونايتد فيل جونز عن مباراة يوم أمس الاربعاء بين فريقه مان يونايتد ومنافسه الاسباني ريال مدريد , وعبر جونز عن شعورهم بالخيبة والاسف لانهم لم يتمكنو من تحقيق الفوز في المباراة , خصوصا بعد الفرص الخطيرة التى اهدرت من قبلهم .

وقال جونز : ان اللاعبين كانو يشعرون بالخيبة في غرف الملابس من النتيجة التي انتهت عليها المباراة لاننا شعرنا جميعا اننا بإمكاننا تسجيل اكثر من هدف , لو كان هناك قليلا من الحظ لكانت احدى هذه الفرص سجلت هدفا .

اعتقد اننا اظهرنا قليلا من العمل الجيد , لكن المدرب اخبرنا انه علينا ان نؤمن بحظوظنا بشكل افضل في الشوط الثاني , ولو ان الجهد الذي بذله روبن نجح كان يمكن ان نفوز في النهاية بنتيجة 3-1 .

والان علينا ان نتعمل مع المباراة كما لو انها 0-0 حقا , ونفوز عليهم في الاولد ترافورد .

يذكر ان جونز كان قد تلقى الاشادة للجهد الذي بذله في الدفاع خصوصا مهمة مراقبة لاعب اليونايتد السابق رونالدو التى اسندت اليه .

وعن هذا الامر قال : رونالدو هو التهديد الحقيقي من ريال مدريد وقد طلب منا المدرب ان نكون حذرين منه واذا كان قريب من منطقتنا علي ان اكون وراءه , لقد هرب مرة او مرتين مما اضطرنا الى التيقظ فهو خطير جدا ولكن عموما اعتقد اننا تعاملنا معه بشكل جيد .

 

hihi2-4

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024