• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السيتي يرصد 60 مليون جنيه استرليني لجلب كفاني و وانيامى

hihi2-2

 رصدت إدارة نادي مانشستر ستى 60 مليون جنيه استرليني في ايطار جهودها الرامية لتعزيز تشكيلة الفريق بلاعبين جدد في الصيف ويأتى على رأس قائمة المطلوبين اديسون كافاني مهاجم فريق نابولي و فيكتور وانيامى لاعب فريق سلتيك الاسكتلندي .

واعترف المدير الفني للنادي ربيرتو مانشيني و مدير الكرة تكسيكي بيغرستين بجاجة حامل لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي الى تجديد الدماء في النادي , وسيتم التخلي عن اربعة لاعبين تقريبا من أجل تلبية التوجيهات المالية للاتحاد الاروروبي للعب النظيف .

وكانت ادارة الستيزن قد فتحت مفاوضات مع ادارة فريق نابولي الشهر الماضي , وقدمت مبدأيا 52 مليون جنيه استرليني لاطلاق سراح اللاعب .

ومع تفضيل تشيلسي لنجم اتلتكو مدريد الكولومبي رادميل فالكاو كخيار أول , اتجه مانشستر ستى الى اللاعب الارجواياني محاولا التعاعقد معه .

ويعلم كل من اللاعب وناديه نابولي ان الستى على استعداد للتعاقد معه خلال الصيف الا انه يتوقع ان تكون هناك منافسة قوية من ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي .

كما يراقب النادي لاعب وسط سيلتك الاسكتلندي فيكتور وانيامى الذي يتم تداول اسمه كثيرا مؤخر حتى لدى الارسنال وتشيلسي و مانشستر يونايتد .

وتقدر قيمته بنحو 10 ملايين جنيه استرليني ولم يتبقى في عقده مع ناديه سوى 16 شهر مما قد يسهل صفقة انتقاله .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024