• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : نابولي يستضيف فيكتوريا والانتر في مقابلة كلوج ولاتسيو يحل ضيفا على مونشغلادباخ

hihi2-2

نابولي يستضيف فيكتوريا بلزن

يستضيف نادي نابولي الايطالي ضيفه نادي فيكتوريا بلزن التشيكي مساء الخميس على ملعب ” السان باولو ” في ذهاب دور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ ” وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد حلوله في المركز الثاني خلف المتصدر دينبرو الاوكراني برصيد  6 نقاط من المجموعة السادسة ، ويأتي النادي الجنوبي الى اللقاء بعد التعادل الايجابي خارج ميدانه امام نسور لاتسيو بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من الكالتشيو . ويأمل المدرب ويلتر ماتزاري في تقديم مباراة جيدة والحسم مبكرا على ارضية ملعبه لكي تساعده في لقاء العودة .يذكر ان نابولي يحتل المركز الثاني خلف المتصدر اليوفنتوس في الدوري الايطالي .

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي التشيكي المباراة بعد تصدره للمجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب في النسخة الماضية اتلتيكو مدريد. ويسعى فيكتوريا في الخروج من المباراة بأقل الاضرار لصعوبة اللقاء .

hihi2-3

انتر في امتحان صعب امام كلوج الروماني

وفي ذات الدور يقابل نادي لانتر ضيفه كلوب كلوج الروماني على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” في لقاء صعب للاول . وذلك في تمام الساعة 11.05 بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل نادي الانتر اللقاء بعد حلوله في المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة ويأتي الانتر من فوز مهم على ضيفه نادي جنوى بثلاثة اهداف مقابل هدف من منافسات الدوري الايطالي ويحتل الانتر المركز الرابع على لائحة الترتيب .

وفي المقابل يدخل النادي الروماني اللقاء والذي كان قاب قوسين من التاهل الى دور 16 من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد خروجه من دور المجموعات برصيد 10 مشاركاً نادي غلطة سراي ولكن فارق المواجهات كانت للفريق التركي . ويأمل النادي الروماني في احراج اشبال المدرب سترامشيوني والعودة بنتيجة ايجابية.

hihi2-4

لاتسيو يرحل الى المانيا لمقابلة بروسيا مونشغلادباخ في قمة المانية ايطالية

يرحل نسور لاتسيو الى المانيا لمقابلة نادي بروسيا مونشغلادباخ الصعب على ملعب ” بروسيا بارك ” وذلك في تمام الساعة 11.05 بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكوشيلستي اللقاء بعد تصدره للمجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة . ويسعى رفاق البرازيلي هيرنانيز في تقديم اداء يليق بسمعة نادي العاصمة رغم تمرس النادي الالماني على ارضه وبين جماهيره . ويأتي نادي الايطالي من تعادل على ارضه امام نابولي بهدف لكل فريق ابقى المنافسة مشتعلة في الكالتشيو .

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان حجز الورقة الثانية من المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة خلف المتصدر نادي فنربخشة التركي ، ويأتي النادي الالماني من تعادل مثير على ارضيه امام بايرن ليفركوزن بثلاثة اهداف لكل فريق في الجولة الماضية من البوندسليغا.

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024