تشكيلة وصور : ريال مدريد يستضيف مانشستر يونايتد في ليلة كريستيانو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر

تشكيلة وصور : ريال مدريد يستضيف مانشستر يونايتد في ليلة كريستيانو

hihi2-1

سيكون ملعب ” السنتياغو برنابيو” مساء الاربعاء مسرحاً للقاء قمة دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما ينزل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفاً ثقيلاً على نادي ريال مدريد الإسباني ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
يسعى الميرينغي للذهاب بعيداً في المسابقة بعد قفدان الامل في المحافظة على لقب الدوري ،وياتي ريال مدريد الى هذا الدور بعد حلوله في المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف المتصدر بروسيا دورتموند الألماني من المجموعة الرابعة .ويدخل النادي الملكي اللقاء بعد الفوز الكبير على أرضه امام نادي إشبيلية بأربعة اهداف مقابل هدف من الجولة الماضية للدوري الاسباني كان للدون النصيب الأكبر بتسجيله ثلاثية (هاتريك) .
فيما يدخل نادي مانشستر يونايتد الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة ويأمل أشبال السير فيرغسون بخروج بنتيجة إيجابية وياتي متصدر الدوري الانجليزي بعد الفوز على ارضه امام نادي ايفرتون بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من البريمير ليغ.

مواجهات الفريقان عبر التاريخ : تواجه الفريقين في التشامبيونز ليغ في ثماني مناسبات في مختلف مراحل البطولة حيث تواجه العملاقين أربعة مرات في دور نصف النهائي وأربعة مرات في دور الربع نهائي وهذه هي المرة الاولى التي بتواجه فيها الفريقين في دور الثمن النهائي.
كانت أولى المواجهات في موسم 1956-1957 في دور نصف النهائي وكانت المباراة الاولى على ملعب ريال مدريد وفاز بها ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف وفي مباراة العودة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.
وثاني المواجهات كانت في موسم 1967-1968 في دور نصف النهائي مباراة الذهاب في أولد ترافورد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف ومباراة الإياب انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل فريق.
وفي موسم 1999-2000 في دور الثمانية وكانت مباراة الذهاب على ارض السنتياغو برنابيو وانتهت بالتعادل السلبي ومباراة الإياب انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وفي موسم 2002-2003 في دور الثمانية أيضاً وكانت مباراة الذهاب في ملعب ريال مدريد وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف وفي الإياب انتهت بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة رائعة من كلا الجانبين.

                                  التشكيلة المتوقعة

hihi2-2


                                                                              صور من الذاكرة

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

European Football - UEFA Champions League - Quarter Final 2nd Leg - Manchester United v Real Madrid

European Football - UEFA Champions League - Quarter Final 2nd Leg - Manchester United v Real Madrid

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
8