• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : شختار العنيد يقابل بروسيا الطموح في لقاء ناري

hihi2-1

ينزل نادي بروسيا دوتموند الألماني ضيفاً على نادي شختار دونيتسك الأوكراني في لقاء ناري مساء الأربعاء على ملعب “دونباس أرينا ” وذلك لحساب الدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
وصل النادي الأوكراني الى هذا الدور بعد حلوله في المركز الثاني خلف المتصدر نادي اليوفنتوس الايطالي برصيد 11 نقطة من المجموعة الخامسة . يدخل شختار اللقاء بعزيمة كبيرة وخصوصا بعد اقصائه نادي تشيلسي حامل اللقب وحجزه المقعد الثاني وسيفتقد الفريق الى جهود اللاعب البرازيلي ويليان بعد ان تم بيعه لنادي انجي الروسي بثلاثين مليون يورو الذي كان له الفضل الكبير في وصول فريقه الى هذا الدور، وستكون معنويات الفريق في حالة جيدة بعد توقف الدوري.
وفي الجهة المقابلة يدخل بطل الدوري الالماني بمعنويات الشباب امثال رويس وغوتزه وهومليس وخبرة الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي ، وصل دورتموند الى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة متفوقاً على نادي ريال مدريد . ويأتي النادي الالماتي من هزيمة قاسية على ارضه امام نادي هامبورغ بأربعة اهداف مقابل هدف . ويأمل كلوب مدرب الفريق الى نسيان الهزيمة الاخيرة والعودة الى سكة الانتصارات والعودة بنتيجة جيدة .

         التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024