• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شارك برأيك: هل ليو ميسي هو من قام بتجديد عقد بينتو…؟

في السنوات الاخيرة، النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اصبحت له سلطة قوية في نادي برشلونة حيث علاوة على ما هو رياضي فان ابن روزاريو يتدخل في اشياء ادارية، مثل تجديد العقود او حتى جلب او مغادرة لاعبين من النادي الكتالوني.

اليوم وبعد تجديد عقد بينتو حتى 30 يونيو 2014، مرة اخرى يفتح الجدل حول دور ميسي في هذه القضية. بينتو صاحب 37 سنة تم تجديد عقده على الرغم من انه لا يعتبر من بين افضل الحراس حاليا. صداقته مع ميسي تجبر البعض على القول ان الارجنتيني له دور كبير في بقاء الحارس الاندلسي في صفوف البلاوغرانا.

الحالات السابقة تقربنا من ان الارجنتيني لديه سلطة كبيرة في برشلونة، حيث رحيل ابراهيموفيتش من النادي الكتالوني كان بسبب سوء علاقته مع ميسي وحاليا نفس الشيء يعاد مع ديفيد فيا الذي بنسبة كبيرة يقضي آخر اشهره في برشلونة.

وايضا قبل سنة من الان، اثير جدل كبير حيث كان لاعبو برشلونة مجتمعين في مأدبة غذاء. وفي الشارع كان ميسي برفقة بيبي كوستا (مكلف بمساعدة لاعبي برشلونة خارج كرة القدم) الذي كانت له مشادة كلامية مع احد المشجعين. ميسي لم يريد الاقتراب منهم وارسل بينتو لحل هذه المشكلة، الكثير رأى هذه البادرة كأن بينتو يعتبر الحارس الشخصي للنجم الارجنتيني…!

حادثة ميسي وبينتو قبل سنة (ابتداء من 0:58)

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024