• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاري ريدناب يأمل في تكرار مافعله مع بورتسموث قبل سبع سنوات

hihi2-1
يعتقد المدرب هاري ريدناب ان بقاء فريقه الحالي كوينز بارك رينجرز ضمن فرق الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المقبل يعتمد على نجاحه في تكرار مافعله مع بورتسموث في وقت متأخر من الموسم قبل سبعة سنوات.

وبدا بورتسموث وقتها متجها للهبوط لكن تحت اشراف ريدناب حصل الفريق على 20 نقطة من مبارياته العشرة المتبقية ليحافظ على بقائه في الدوري الممتاز.

خسارة كوينز بارك رينجرز 1-4 من سوانزي سيتى , جعلته لايزال متأخر بست نقاط عن منطفة الامان في قاع الجدول مع بقاء 12 مباراة على الدوري.

و انتهى الاداء الجيد في النصف الثاني من الموسم والمتمثل في اربع مباريات دون خسارة على يد سوانزي ستى , ويدرك ريدناب انه بحاجة الى رفع رصيد فريقه المتواضع من الانتصارات .

وقال ريدناب : انا واثق من اننا بإمكاننا البقاء , اعلم ان ذلك سيكون صعبا لكنه ليس مستحيلا , انه يشبه الوضع الذي كان لي مع بورتسموث الى حد كبير اذا نظرنا الى الاحصائيات , اعتقد انها كانت اقل من عشر مباريات على نهاية الدوري وحصلنا على 20 نقطة وهذا مانحتاجه هنا .. انه ليس مستحيل .

كوينز بارك رينجرز لم يسجل هدفين في الدوري منذ ديسمبر وسجل فقط 19 هدف في جميع مبارياته كأضعف هجوم في الدوري .

ويعترف ريدناب ان لديه خيارات قليلة , مع اصابة في الفخد لبوبي زامورا الذي سجل هدف الفريق الوحيد على ملعب ليبرتى , وغياب لويك ريمي بسبب شد عضلي عن اخر مبارتين , مما يشكل له مصدر قلق .

وقال : نملك فرصة اذا عاد ريمي وتمكن من تسجيل بعض الاهداف و اظهر ماذا يمكن ان يفعل كما اننا سوف نستعيد زامورا بعد ذلك .

 

 

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024