• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ردود الأفعال بعد مباراة نيجيريا و بوركينا فاسو ‘الكان’

hihi2-184-1

انتهت المباراة النهائية بفوز نيجيريا بنتيجة 1-0 على منتخب بوركينا فاسو ليتوج بذلك منتخب نيجيريا بلrب البطولة وجاءت ردود الأفعال كالتالي:

مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي “أهدي الفوز ولقب البطولة لبلدي، لأنه حين توليت المسئولية قبل عام ونصف أردت أن أسعد النيجيريين وحققنا ذلك، لهذا أتمنى أن ينال المزيد من المدربين الأفارقة فرصة تدريب منتخبات بلادهم. كما أن هذا الفريق لديه المزيد لكن علينا أن نتحلى بالصبر و أنا فخور جدا بما حققه هؤلاء اللاعبون” و أضاف “أنا متفائل ولا أفكر بطريقة سلبية أبدا، جئنا هنا لنفوز باللقب لأنه قلت لقائد الفريق أننا أتينا هنا لنحقق البطولة ولم يصدقني لكن اليوم فزنا بها”.

كابتن منتخب نيجيريا جوزيف يوبو “أولا أشكر الله لتحقيق هذا الحلم، فقد لعبت ست بطولات كأس أمم افريقية وتعتبر هذه آخر بطولة لي لهذا فأنا في قمة السعادة والفخر لأنني جزء من هذا الفريق”.

مدرب  منتخب بوركينا فاسو بول بوت “لم يتوقع أحد أن نصل لهذا الدور و أعتقد أن الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة، مازال الطريق طويلا أمام بوركينا فاسو لكون أن المستقبل مشرق للفريق، قد يعتقد البعض أننا وصلنا لكن مازال الطريق أمامنا طويلا”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024