• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : انتر يعود الى المسار الصحيح بفوزه على كييفو

hihi2-1

استعاد نادي الانتر نغمة الانتصارات وتجاوز جاره اللدّود الميلان بتغلبه على ضيفه نادي كييفو (3-1) مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن ختام الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوي الايطالي لكرة القدم .

افتتح النيراتزوري التسجيل مبكراً عن طريق المهاجم انطونيو كاسانو في الدقيقة 2 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء غالطت حارس المرمى ، وتمكن الفريق الزائر من تحقيق هدف التعادل عبر لاعب خط الوسط لوكا ريغوني في الدقيقة 21 وعاد الانتر ليتقدم مرة اخرى بالنتيجة بتسجيل المدافع اندريا رانوكيا الهدف الثاني من كرة راسية سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 26 .لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارص بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم الارجنتني دييغو ميليتو الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد ان وصلته الكرة من مواطنه استبيان كامبياسو سددها الاول يمناه لتعانق الشباك .

وفي الدقيقة 75 شهد اللقاء دخول الصربي ستانكوفيتش بعد غياب طال لمدة 8 اشهر بداعي الاصابة  , وحاول الانتر تعزيز النتيجة عن طريق كل من كاسانو وبالاسيو ولكن كل المحاولات لم تبدي نفعاً لتبقى النتيجة على حالها بفوز الانتر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز ارتقى نادي الانتر الى المركز الرابع عند النقطة 43 ، فيما تجمد رصيد كييفو عند النقطة 28  في المركز الثالث عشر . 

                                                                         شاهد اهداف اللقاء  

Inter Milan's Antonio Cassano celebrates after scoring against Chievo Verona during their Serie A soccer match at Giuseppe Meazza stadium in Milan

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024