• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سوسيداد يهزم سرقسطة واسبانيول يكتسح بلباو برباعية

hihi2-1

سقط نادي ريال سرقسطة على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه نادي ريال سوسيداد (1-2) مساء الاحد على ملعب ” لاروماريدا ” ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل للفريق الزائر اولاً عن طريق المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان في الدقيقة 11 ،واتبعه ايمانو اغيريتشي بالهدف الثاني في الدقيقة 32 من الشوط الاول ، وفي الوقت بدل الضائع قلص انطونيو غالديانو النتيجة لأصحاب الارض بتسجيله الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 92 . يذكر ان اصحاب الارض لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي هيكتور هيرنانديز  البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 22 .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال سرقسطة عند النقطة 24 في المركز السادس عشر ، فيما ارتقى ريال سوسيداد الى المركز السادس عند النقطة 36 .

hihi2-2

وفي لقاء اخر سحق نادي اسبانيول مستضيفه نادي اتلتيك بلباو (4-0)  على ملعب ” سان ماميس “

تقدم اسبانيول بالنتيجة اولاً عن طريق المدافع المكسيكي هيكتور مورينو بكرة رأسية قوية وصلته من البرتغالي سيماو في الدقيقة 28 من الشوط الاول .وفي الحصة الثانية اضاف فيكتور سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 57 وبعد دقيقة عزّز المهاجم الاورغواياني كريستيان ستواني النتيجة بتسجيله الهدف الثالث 58 .واضاف الكابتن خوان فيردو الهدف الرابع بعد ان نفذ ركلة جزاء تصدى لها الحارس واكملها الاول داخل الشباك في الدقيقة 75 . لينتهي اللقاء بفوز اسبانيول برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز ارتقى اسبانيول الى المركز الثالث عشر عند النقطة 28 ، فيما تجمد رصيد اتلتيك بلباو عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر .

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024