• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اودونيزي ينتصر بصعوبة على تورينو وبولونيا يكتفي بالتعادل امام سيينا

Italy Serie A Soccer

حقق نادي اودونيزي فوزاً صعباً على ضيفه تورينو (1-0) عصر الاحد على ملعب ” الفريولي ” ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين نادي الاوديني بهذا الفوز بفضل لاعبه الارجنتيني روبيرتو بيريرا الذي سجل هدف الثلاث نقاط في الدقيقة 8 من عمر الشوط الاول .

وبهذا الفوز ارتقى اودونيزي الى المركز السابع وفي رصيده 36 نقطة ، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 28 في المركز الثاني عشر .

SOCCER: SERIE A; BOLOGNA-SIENA

وفي لقاء اخر سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي بولونيا وضيفه نادي سيينا على ملعب ” ريناتو دال ارا ” في ذات الجولة .

افتتح الضيوف التسجيل اولاً عن طريق المهاجم السويسري اينوسنت اميغارا في الدقيقة 33 وقبل نهاية الشوط الاول استطاع لاعب خط الوسط الدولي اليوناني باناجيتوس كونيه ادراك التعادل لبولونيا في الدقيقة 41 .

وبهذا التعادل تقاسمَ الفريقين النقاط ليرفع بولونيا رصيده الى النقطة 26 في المركز الخامس عشر ، فيما ارتقى سيينا مرتبة واحدة ليصبح في المركز التاسع عشر وقبل الاخير عند النقطة 18 .

SOCCER: SERIE A; PARMA-GENOA

وعلب ملعب ” اينيو تارديني ” سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي بارما وضيفه نادي جنوى . ليرفع الاول رصيده الى النقطة 32 في المركز العاشر ، فيما اصبح جنوى في المركز السابع عشر عند النقطة 22 .

وفي باقي النتائج تعادل باليرمو مع بيسكارا بهدف لكل فريق فيما خيم التعادل السلبي على لقاء اتالانتا وكاتانيا.

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024