• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : برشلونة يدك شباك خيتافي بسداسية

hihi2-1

دكّ نادي برشلونة شباك ضيفه نادي خيتافي (6-1) ظهر الاحد على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم البلوغرانا مبكراً عن طريق المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز في الدقيقة 6 بعد تمريرة رائعة من لاعب خط الوسط اندرس انيستا ، واتبعه بالهدف الثاني الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي يعد ان وصلته الكرة من الكانتار في الدقيقة 13 ليرفع الاول رصيده من الاهداف الى 35 هدف في صدارة ترتيب الهدافين، لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني رفع برشلونة غلة التهديف وهذه المرة عن طريق المهاجم دافيد فيا في الدقيقة 58 بعد تمريرة وصلته من الظهير الايسر خودري ألبا وضعها الاول بيساره داخل الشباك ، وعند الدقيقة 79 اضاف البديل كريستيان تيلو الهدف الرابع بتسديدة متقنة سكنت على يسار الحارس ، وفي الدقائق الاخيرة من المباراة قلص  الفارو فاكسيس النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من البا . وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء احرز  اندرس انيستا  الهدف الخامس في الدقيقة 89 وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ختم المدافع جيرارد بيكيه النتيجة بتسجيله الهدف السادس 92 ، لينتهي اللقاء بفوز النادي الكتالوني بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز عزّز النادي الكتالوني موقعه في صدارة الترتيب العام عند النقطة 62 ، فيما تجمد رصيد خيتافي في المركز الثاني عشر  عند النقطة 29 .

شاهد اهداف اللقاء

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024