• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب نيجيريا: بوركينا فاسو تعرف عنا بقدر ما نعرف عنهم ‘الكان’

hihi2-178

أكد مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي أنه لن تكون هناك مفاجآت حين تلتقي نيجيريا مع منتخب بوركينا فاسو في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2013 و أكد على انه يؤمن أن الفريقين يعرفان كل المعلومات عن بعضهما وطريقة كل منهما، لكنه يعتقد أن هذا لن يمثل أي مشكلة لنيجيريا، لكون بوركينا فاسو ونيجيريا التقتا في مرحلة المجموعات في نفس البطولة وانتهت المباراة بالتعادل.

كيشي صرح “لعبنا أمام بوركينا فاسو من قبل في البطولة، و لعبنا أربع مباريات بعد تلك المباراة وحاولنا أن نصلح أخطائنا فيها. بوركينا فاسو تعرف عنا بقدر ما نعرف نحن عنهم لهذا لا توجد مفاجآت بين الفريقين كما أنني واثق أنهم تابعونا ونحن نلعب أي أننا نحن نعرفهم وهم يعرفوننا وهذا جيد لكلا الفريقين” و أضاف “الفوز بالبطولة ليس من أجل ستيفن كيشي، بل هو من أجل بلادي ومن أجل وضع البسمة على وجوه شعب نيجيريا بأكمله، فالأمر لا يتعلق بي ولا بسيرتي الذاتية. استعددنا للمباراة ونحاول أن نحافظ على تركيزنا. بعض الناس يقولون أننا مرشحون ولا أعرف إن كان ذلك صحيحا لكن نحن نريد فقط أن نقوم بعملنا. هناك مبادئ في كرة القدم، الفوز، التعادل، الهزيمة لكن غدا سيكون هناك خيارين فقط هما الفوز أو الهزيمة لهذا فإنه لو فزنا سيكون ذلك عظيما لنا لهذا فإنه إما أن نفوز أو نخسر كل شيء و الأمر كله مرهون بإرادة الله”.

مدرب نيجيريا في المؤتمر الصحفي أكد للصحافة “الكثير من الناس يتحدثون عن الماضي، وعما حدث في 1994 أو في 1986. لكن هذا كله من الماضي و لا أحب الحديث عنه، لأن تركيزي كله في مباراة النهائي و نحن نستعد ونركز لها بشكل جيد لو أتى الغد وفزنا 3-1 وسجلوا هدفا في آخر دقيقة سيأتي الكأس معنا إلى بيتنا لهذا الأهم هو أن نفوز بالمباراة وهذا ما سنحاول فعله”.

بشأن مشاركة المهاجم إيمانويل إيمينيكي و فيكتور موزيس: “لا نعرف ما سيحدث مع إيمينيكي حتى الآن لكن سننتظر صباح الغد لنرى إن كان هناك تحسن في حالته أم لا و إذا لم يكن جاهزا سيحل لاعب آخر مكانه ونفس الكلام  ينطبق على موزيس”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024