• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : لاتسيو يكتفي بالتعادل الايجابي امام نابولي

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بين نادي لاتسيو وضيفه نادي نابولي (1-1 )مساء السبت على ملعب ” الاولمبيكو ” في قمة الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم. في مباراة عرفت فيها 8 بطاقات صفراء 5 لاصحاب الارض و 3 للنادي الجنوبي .

تقدم نسور لاتسيو بالنتيجة مبكراً في الدقيقة 11 عبر المهاجم سيرجو فلوكاري بطريقة جميلة ، وفي الدقيقة 34 كاد فلوكاري ان يسجل الهدف الثاني من خلال تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء لكن القائم الايسر حرمه من تحقيق ذلك . وكاد الارغواياني ايدنسون كافاني ان يحقق هدف التعادل بكرة رأسية ولكن كرته ارتطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف.

وفي الشوط الثاني حاول نابولي ادراك التعادل عن طريق السويسري من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجاور القائم ، ومن خطأ فادح من المدافع باولو كنفارو كاد البوسني سيناد لوليتش ان يسجل هدف الأمان ولكن تصرف مع الكرة بروعنة غريبة . وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة تمكن المدافع الارجنتيني هوغو كامبنيارو من تسجيل هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 87 . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

والمستفيد الاكبر من هذا التعادل هو المتصدر  اليوفنتوس ،وارتفع رصيد نابولي عند النقطة 50 بفارق 5 نقاط عن  اليوفنتوس ، فيما اصبح رصيد لاتسيو 44 نقطة في المركز الثالث .

شاهد هدفي اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024