• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقابلة مع مدرب مالي: تركيزنا على تحقيق المركز الثالث

hihi2-171

أكد مدرب منتخب مالي أن التركيز الآن كله منصب لتحقيق المركز الثالث في البطولة عند مواجهتهم لمنتخب غانا في بورت اليزابيث. كما أكد أن لاعبيه يرغبون في إنهاء مشوارهم بالتتويج بالميدالية البرونزية.

س: هل من الصعب التحضير لمباراة من اجل المركز الثالث.

ج: صحيح الأمر صعب للغاية وذلك بعد الخروج من النصف نهائي على يد منتخب نيجيريا، لكننا لعبنا مباريات جيدة و أنا سعيد بأداء فريقي الذي مازال يقدمه.

س: كيف ستقوم بتحفيز اللاعبين قبل المباراة؟

ج: اللاعبون محبطون لكن عليهم ألا يفقدوا الأمل. علينا التحلي بالشجاعة و الرغبة في الفوز بالرغم من عدم وصولنا للنهائي، كل شعب مالي ينتظر تتويجنا بالمركز الثالث.

س: هل لنتيجة المباراة وقع في مالي؟

ج:الوضع في مالي ليس جيدا. قبل الحضور إلى هنا قضى اللاعبون خمسة أيام في باماكو ليشعروا بالأمر الذي يعيشه مالي، و اللاعبين مهتمين بما يحدث هناك، كما أن أسرهم في الوطن سيفرحون بعودة اللاعبين بالميداليات البرونزية.

س: هل ستجري بعض التغييرات في الفريق؟

 ج: أتمنى لو كان بإمكاني منح الفرصة لكل اللاعبين، لكن أرى أنه من الأفضل أن أقوم بإشراك اللاعبين الذين لم يتأثروا بالخسارة، لكن أؤكد أن أفضل اللاعبين هم من سيبدؤون المباراة.

س: كيف ستدخل هذه المباراة؟

ج: سندخل المباراة من أجل الفوز بالمركز الثالث ولا شيء آخر. الآن عليا أن أقوم بتحفيز اللاعبين ذهنيا حتى لا يكرروا أداء المباراة في دربان أمام نيجيريا.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024