• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غضب كبير لدى جمعيات انصار ريال مدريد في كتالونيا: “من العار ان يبث هذا الفيديو، يثير العنف”

hihi2-112

مشجعو ريال مدريد في كاتلونيا يشعرون بغضب كبير حول الفيديو الذي قامت ببثه القناة الثالثة الكتالونية، حيث انهم لا يعطون اهتمام بان يتم مقارنة لاعبي ريال مدريد مع الضباع. لكنهم يعتقدون ان هذه الصور تخلق العنف وبالتالي فان التلفزيون الكتالوني يريد خلق اجواء مشينة للزيارة القادمة لريال مدريد بالكامب نو في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لكاس الملك.

انصار النادي الابيض طالبوا ناديهم بأن لا يبقى مكتوفي الأيدي ويتخذ إجرائات عاجلة. وايضا طالبوا جمعية مناهضة العنف بان تتصرف رسميا حول هذه القضية.

رئيس احدى جمعيات انصرار ريال مدريد في اقليم كتالونيا، كارلوس جارسيا انتقد بشدة: “هذا الفيديو هو وصمة عار. ريال مدريد يجب ان يتخذ اجرائات قانونية ضدهم، من الواضح انه يثير للعنف وأعتقد ان ميسي هو الاخر يجب ان يخرج ويقول شيئا لأنهم استخدموا صورته لانشاء هذا الفيديو. ايضا من المؤسف ان يتم وضع صور لخوانيتو، الذي توفي منذ وقت طويل”.

وقال خوسيه لويس فيسنتي (عضو في جمعية انصار البرات في كتالونيا): “يجب مقاضاة القناة الكتالونية الثالثة. في مجال الصحافة ليس كل شيء يساوي، لا أستطيع تفسير لماذا فعلوا مثل هذا الشيء الذي يولد العنف. وعلاوة على ذلك، تأتي هذه القصص قبل لقاء الكلاسيكو”.

ماريو سيفوينتس، المتحدث باسم كل جمعيات انصار ريال مدريد في كتالونيا ذهب في نفس خط الاخرين، وقال: “لقد فقدوا أخلاقيات مهنة الصحافة. اشرطة فيديو مثل هذه تولد العنف، نحن نعيش في وضع مماثل جدا لما حدث مع أول زيارة لفيجو الى الكامب نو، ستخلق العدائية والعدوانية. ينبغي على ريال مدريد اجبارالقناة الكتالونية بالاعتذار علنا لان العديد من مشجعي ريال مدريد هم من يقومون بتمويل ضرائب هذه القناة”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024