• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب منتخب نيجيريا: علينا أن نصبر على هذا الفريق

hihi2-165

طالب مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي من شعبه أن يمنحوا فريقه القليل من الوقت حتى ينضج بشكل كامل، وخاصة بعد السهرة التي قدمها منتخب نيجيريا ضد مالي و التي انتهت برباعية نظيفة.

مدرب نيجيريا أصبح في حالة نفسية جيدة وقال ” حين بدأنا كانت تواجهنا الكثير من الصعاب لكون اللاعبين لأول مرة يلعبون مع بعض. عملنا بقوة مع هذا الفريق وهذا هو ناتج التدريبات التي قمنا بها. واجهت الكثير من المشاكل لكوني لم استدع بعض اللاعبين الكبار للمنتخب واكتفيت بالجيل الحالي لكن كل هذا لأسباب تخصني وهو أنني أردت لاعبين متعطشين للفوز”.

هذه هي المرة الأولى منذ 13 سنة على بلوغ نيجيريا النهائي، لكن آخر لقب حصلت عليه نيجيريا كان سنة 1994 و قال كيشي ” منتخب نيجيريا افتقد لمثل هذه المباريات الكبرى خلال الأعوام الماضية، هدفي الآن هو رسم البسمة على وجوه شعب نيجيريا وهذا هو حافزنا. لا تسألوني إذا ما كنت سأحقق اللقب أم لا لأني لست إلها”.

فوز نيجيريا على مالي يرجع كذلك لتألق الحارس فينسنت إينياما الذي تصدى لفرصتين محققتين للتهديف و أكد الحارس في تصريحه ” نحن سعداء لما وصلنا إليه و أشكر الله لذلك، وكل من في هذا الفريق ، لأننا نحفز بعضنا البعض داخل الملعب. أنا لست  القائد لكني فقط أقوم بدور القائد جوزيف يوبو”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024