• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ردود الأفعال بعد مباراة نيجيريا و مالي

hihi2-153

اتهت مباراة نيجيريا و مالي بتقدم النسور بنتيجة 4-1 لتكون نيجيريا أول المتأهلين للنهائي الحلم لبطولة أمم إفريقيا المنظمة بجنوب إفريقيا، وفي ما يلي ردود الأفعال بعد المباراة

مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي: ” شعب نيجيريا انتظر هذه اللحظة طويلا بحيث خلال السنوات الماضية نيجيريا لم تتمكن من العودة للنهائي مرة أخرى، نحن نعلم أن مالي كانت صعبة ولكننا أيضا نعلم أنهم يلعبون ببطء ونحن نجحنا في استغلال هذا الأمر”. و أضاف “كانت هناك الكثير من المشاكل لأنني لم أشرك بعض اللاعبين الكبار في المنتخب لكن كانت لدي أسبابي في ذلك،أنني لمأ  هذا لأني أردت لاعبين يتميزون بعقلية الفوز و الرغبة في تحقيقه و العمل كفريق واحد. هذا الفريق لديه الكثير من الموهبة و القوة لكن مازال الطريق طويلا”.

حارس منتخب نيجيريا فينسنت إينياما: “نحن سعداء ونشكر الله على هذا الفوز. أنا لست قائد نيجيريا لكني فقط أقوم بدور القائد جوزيف يوبو”.

مدرب منتخب مالي باتريس كارترون: ” أنا فخور بفريقي بالرغم من أننا لم نتمكن من الوصول للنهائي، خسرنا أمام فريق جيد وقد تمكن من هزيمة كوت ديفوار و هذا أعطاهم حافزا معنويا كبيرا لتحقيق النصر اليوم، منتخب مالي تمكن من الوصول للنصف نهائي وقد كررنا ذلك اليوم وهذا أمر جيد”.

كابتن منتخب مال سيدو كيتا: ” كانوا أفضل منا واستحقوا الفوز، لديهم فريق جيد. اليوم فشلنا في تحقيق الفوز لأننا لم نلعب جيدا، كنا جيدين و سعداء لأننا تمكنا من الفوز على جنوب إفريقيا ونحن نلعب كفريق واحد لكن اليوم لم نكن كذلك.”

نيجيريا في النصف النهائي في انتظار المباراة التي ستحدد الطرف الثاني مابين غانا و بوركينا فاسو.

ومالي في انتظار المباراة التي ستحدد المنتخب الخاسر مابين غانا و بوركينا فاسو لتحديد ثالث البطولة.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024