عاجل: الشرطة الأوروبية تدعي وجود تلاعب في نتائج 380 مباراة ومنها مبارتين في دوري الابطال…! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

عاجل: الشرطة الأوروبية تدعي وجود تلاعب في نتائج 380 مباراة ومنها مبارتين في دوري الابطال…!

hihi2-2112

قدمت هيئة الشرطة الأوروبية يوم الاثنين مؤتمر صحفي في لاهاي حيث دعت عن وجود تلاعب بنتائج المباريات في كرة القدم الأوروبية. وكالة إنفاذ القوانين في الاتحاد الأوروبي تحقق في قرابة 380 مباراة في أوروبا (680 في العالم) من بينها مباراتين في دوري ابطال اوروبا، واحد منهم لعبت في انجلترا “في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة”. الشرطة لم تريد الكشف عن الفرق المشاركة.

وبين المباريات التي يجرى فيها التحقيق يوجد مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وايضا كاس الامم الاوروبية، ومبارتين من دوري أبطال أوروبا وعدة مباريات في مختلف البطولات الأوروبية.

425 شخص هم متهمون في هذه القضية بما في ذلك اللاعبين، الحكام وممثلي الاندية. هذا البحث الذي سيجرى بقيادة الشرطة الألمانية والتي لديها تجربة كبيرة في هذه الناحية بحيث شاركت في خمس دول أوروبية وايضا قامت بتحقيق في الشهور ال 18 الماضية في مباريات بالدوري التركي والسويسري للدرجة الاولى.

روب واينرايت، مدير هيئة الشرطة الأوروبية يعتقد أن حالات المؤامرات “هي من عمل منظمة إجرامية مقرها في آسيا مع وصلات الجنائية في جميع أنحاء أوروبا”.

وفي الوقت نفسه، الاتحاد الاوروبي رد على المعلومات التي نشرتها هيئة الشرطة الأوروبية وتتوقع الحصول على الوثائق المتعلقة بها لتقول كلمتها في هذه القضية، وقال البيان: “الاتحاد الاوروبي علم بهذه الاكتشافات حول التلاعب في نتائج مباريات ونحن ننتظر الحصول على معلومات إضافية في الأيام المقبلة والاتحاد الاوروبي سيتعاون مع السلطات في هذه المسائل الخطيرة كجزء من سياستها بعدم التسامح إلى المؤامرات في الرياضة لدينا”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9