• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بروسيا دورتموند يحسم معركة الوصافة بفوزه على ليفركوزن

hihi2-1

حسم نادي بروسيا دورتموند معركة الوصافة بعد تغلبه خارج ميدانه على مستضيفه نادي بايرن ليفركوزن (3-2) مساء الاحد على ملعب ” باي أرينا ” ضمن الجولة العشرون من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .(البوندسليغا) في لقاء مثير تأرجحت فيه نقاط المباراة.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً عن طريق ماركو رويس في الدقيقة 3 بطريقة جميلة بعد ان ارسل الكرة من فوق الحارس ،واتبعه لاعب خط الوسط البولندي جاكوب بواشتشيكوفسكي بالهدف الثاني في الدقيقة 9 من ركلة جزاء .وكثف دورتموند من هجماته لتعزيز النتجية عن طريق ليفاندوفيسكي وغوتزة ولكن دون جدوى. وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول حاول شورليه تقليص الفارق بتسديدة قوية عالت المرمى .لينتهي الشوط الاول بتقدم دورتموند بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني دخل اصحاب الارض بوجه مغاير عن الاول وكاد شورليه ان يحرز هدف تقليص الفارق ولكن المدافع هومليس ابعدها على خط المرمى في الدقيقة 51 .حتى جاءت الدقيقة 58 ليجرز  لاعب خط الوسط ستيفان رينارتز  هدف تقليص الفارق بعد تمريرة من المهاجم غيلسينغ وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف التعادل من ضربة راسية سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 62 .وبعد دقيقة عاد الفريق الاصفر ليحرز هدف التقدم والثالث عن طريق المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي في الدقيقة 63 .واهدر جاكوب بواشيشيكوفسكي فرصة تسجيل الهدف الرابع والثاني له بعد اضاعته لكرة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة .وحاول ليفركوزن تعديل النتجية ولكن من دون جدوى .لينتهي اللقاء بفوز دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط الى 39 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 37 في المركز الثالث .

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024