• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ردود الأفعال بعد مباراة مالي وجنوب افريقيا

 hihi2-118

انتهت مباراة مالي و جنوب افريقيا بفوز مالي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1 ليضع مالي قدميه في النصف نهائي من بطولة أمم افريقيا 2013. وجاءت ردود الأفعال بعد المباراة كالثالي من قبل مدربي وكابتن المنتخبين.

سيدو كيتا كابتن منتخب مالي: “هذا الفوز يعني الكثير للجميع في مالي. كما ترون لدي علم مالي ملفوف حولي و هذه لحظة عاطفية بالنسبة لي ولهذا الفريق. لقد حاربنا لتحقيق النصر و كان لنا ذلك أنا سعيد جدا لما وصلنا إليه حتى الآن. صحيح أنني سجلت لكنه كان بفضل الجميع لهذا فإنه ما حصل اليوم سيكون من الماضي و علينا الآن التحرك للأمام”.

باتريس كارتيرون مدرب منتخب مالي: ” منتخب جنوب افريقيا كان صعبا للغاية، لقد باغتنا وسجل علينا هدف التقدم لكن بفضل خبرة لاعبي مالي تمكنوا من الرجوع في المباراة وتسجيل هدف التعادل. الآن نحن ذاهبون لمباراة نصف النهائي وعندها سنحاول الوصول للنهائي أيضا”.

جوردون  مدرب منتخب جنوب افريقيا: ” لعبنا بشكل جيد ولكننا لم نستطع تسجيل عدد كبير من الأهداف وهذا أمر مؤسف لنا، لقد أثبتنا أنه بإمكاننا منافسة أي خصم وجاءت ركلات الترجيح لتخرجنا من البطولة. هذه البطولة كانت جيدة و حققنا خطوات مهمة وتحسنا عن ما كنا عليه. هذا الفريق تحسن بشكل كامل”.

بونغاني خومالو كابتن منتخب جنوب أفريقيا: ‘نحن ممتنون جدا للدعم الذي حققناه في ديربان. نحن الآن خارج البطولة ولكننا اكتسبنا ايجابيات كثيرة”.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024