جوسيب بيدريرول: “حملة ضد ميسي؟ لا شكرا”. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جوسيب بيدريرول: “حملة ضد ميسي؟ لا شكرا”.

hihi2-442

انتقد مدير ومقدم برنامج بونتو بيلوتا اليوم في مقالته صحف برشلونة التي تحاول بكل الطرق نفي الحقيقة التي مرت بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم الاربعاء الماضي حيث ذهب الارجنتيني ليو ميسي لموقف السيارات وبدأ بشتم الفارو اربيلوا امام زوجته.

الصحفي المشهور والذي هو ابن مدينة برشلونة انتقد بشدة الصحف التي تريد اخفاء حقيقة ما جرى. حيث ان هناك من يتهم بوجود حملة ضد ميسي، وقال بيدريرول: “ميسي هو انسان مثل الكل، ونعم لقد قام بشتم اربيلوا في موقف السيارات، هل يجب انتقاده؟ نعم، من الذي لم يكن عصبي في احد الاوقات بحياته؟ ميسي فقد اعصابه وقام بشتمه وانهى الشتائم بكلمة اخيرة ‘أراك في برشلونة’، هذه هي القصة لا اكثر ولا اقل. هناك من يريد اخفاء الحقيقة وهذا شيء سيء بالنسبة للصحافة”.

واضاف: “ميسي كان ضعيف في الميدان وفقد اعصابه خارجه (الميدان)، يمكن أن أولئك الذين يبالغون بالقول بان هناك حملة ضد الارجنيتني لم يتذكروا اغلفة صحفهم وهم يصفون كريستيانو رونالدو بالمغرور والمتكبر (في اشارة للسبورت والموندو ديبورتيفو). هناك من يريد اعطائنا دروس في الصحافة ويقولون ان هناك حملة ضد ميسي؟ لا شكرا”.

واختتم حديثه: “دعونا نخلع اقنعتنا ونقول الحقيقة، لا ميسي هو مقدس ولا كريستيانو هو الشخص السيئ. من يقول كذلك سوى يريد الكذب على نفسه، من اعطانا درس في القيم بالكلاسيكو هو بويول…”.

حملة صحيفة السبورت ضد رونالدو ووصفه بالمغرور والمتكبر

hihi2-147

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
13