• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يتلقى الهزيمة التاسعة على يد كالياري

SOCCER: SERIE A, ROMA - CAGLIARI

تعرض نادي روما الى هزيمة كبيرة على ارضه امام ضيفه القادم من جزيرة سيردينيا (4-2) مساء الجمعة على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. يذكر ان روما لم يذق طعم الانتصار في اخر خمس مباريات.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً عن طريق لاعب خط الوسط البلجيكي نايغولان في الدقيقة 3 واستطاع الجيالوروسي من ادراك التعادل عن طريق قائد الفريق فرانشيسكو توتي في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني احرز حارس روما الإرغواياني ماورو غويكوتسيا الهدف الثاني لكالياري عن طريق الخطأ وأضاف المهاجم ساو ماركو الهدف الثالث في الدقيقة 53 وعزّز المدافع فرانشيسكو بيسانو النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 71 . وبعدها حاول روما تقليص النتيجة عن طريق توتي من خلال تسديدة قوية ولكن اغازي تصدى لها ببراعة ، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع احرز البرازيلي ماركينيو الهدف الثاني لروما. لينتهي اللقاء بفوز كالياري باربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد نادي العاصمة روما عند النقطة 34 في المركز الثامن المهدّد من نادي اودينيزي فيما قفز نادي كالياري الى المركز الرابع عشر عند النقطة 24. بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة.

اليكم اهداف اللقاء

 

يمان السلطي-هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024