• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاليخون يؤكد مايقال : ميسي قال لكارانكا، أنت دمية مورينيو ..!

hihi2-5

ظهر قبل لحظات لاعب ريال مدريد خوسيه ماريا كاليخون في مؤتمر صحفي، اهم ما قيل في هذا المؤتمر هو تأكيد ما تم تداوله في وسائل الاعلام حول الاحداث التي كان نجمها الارجنتيني ليو ميسي بشتمه لالفارو اربيلوا وايتور كارانكا.

وقال كاليخون حول هذا الامر: “بالنسبة لما قاله لايتور (كارانكا) فذلك رأيته امامي حيث كنت ورائه. وربما انه من الطبيعي ان تحدث هذه الاشياء بحيث يكون اللاعب في حالة غضب كبير بعد نهاية المباراة… ولكن ان تنتظر لاعب بعد نهاية المباراة بقرابة ساعة ونصف وتقوم بشتمه امام زوجته يعتبر شيء غير جيد”.

وتابع ناشئ ريال مدريد حديثه وانتقد بطريقة غير مباشرة الارجنتيني: “ان الاشخاص الجيدين ليسوا جيدين كما يظن الناس والسيئين ليسوا سيئين كما يظن الناس”.

وسئل عما اذا كانت الحلقة مماثلة لتلك التي قام بها مورينيو في الكامب نو الموسم الماضي: “ان وضع المدرب كان مختلفا، لقد كان ينتظر في موقف السيارات الحافلة التي كانت هناك ولم يقل شيئا”.

وايضا تحدث عن العنصرية التي اشتكى منها الفيس: “فيما يتعلق بمسألة العنصرية ان النادي الوحيد الذي عانى من اهانات عنصرية كان ريال مدريد (في اشارة الى حادثة بوسكيتس على مارسيلو)، انه مسألة التي تحدث في اسبانيا وبلدان أخرى. لقد عانى منها بواتينج ولا احد يحب مثل هذه الافعال”.

وفي الاخير تحدث عن مورينيو، وقال: “اعتقد أنه أفضل مدرب لهذا النادي ونحن معه”.

 

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024