انا لا اكذب ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

انا لا اكذب ..!

 

hihi2-11

 

انا في مواجه صعبة مع اصدقائي في مدريد ، هم منزعجين لأنني عندما اتجه بالحديث نحو مدريد دائما ما اكون جارح وصريح في نقدي ونقشي خلف الكواليس التي لو وجدت في اي نادي اخر لأنتهى ولكن نحن نشاهد مدريد يواجه كل الصعاب بصلابة وكبرياء .
هل تسمحون لي بأن نسترجع ما كتبته في هاي كورة على مدار خمسة مواسم ..! تابعو معي :
في 29 اغسطس من عام 2008 اي قبل اربعه مواسم تحدثت عن رئيس الريال السيد كالديرون في مقال ” ودع هريرة يا سيد كالديرون ” وبالفعل رحل كالديرون من الباب الصغير وبفضيحة مدوية ..! ” الرئيس غادر وهو متهم بقضايا سرقة وتزوير في الاصوات ” .
وبعد مرور اثنى عشر شهرا من هذا المقال اتى الشامخ بيريز ولكن تعاقد مع المعتوه الاخر بلغريني وقبل ان يبدأ الموسم وقبل ان يلعب بلغريني مباراة واحدة كتبت مقال بعنوان “لا يمكن السفر ..هناك ثقب في السفينة ..! ” وتحدثت فيه ان بلغريني فاشل وسيفشل وبالفعل هذا ما حدث .
اما الشخصية التي نالت نصيبها هو السيد فالدانو الذي تحدثت عنه بشكل متتالي في مقالين ” فالدانو – الجزيرة – الملح .. ما هو الرابط بينهم ..! ” والمقال الختامي ” الجرثومة لا تزال في مدريد ” وفي كل مقال اواجه سيل من الانتقاد والتكذيب ولكن كل ما ذكر اصبح واقعا والكل خرج من الباب الصغير اما سارق او فاشل او مخرب .
اخيرا اخبرتكم في سبتمبر 2012 بأن كاسياس هو المشكلة الجديدة في مدريد تحدثت بها والريال كان البطل والفريق يعمل بروح واحده لنشاهد ما كتبت :
اكثر من عامين كنت متحفظا فيها على وضع الحارس الاول في مدريد واسبانيا والذي كان الرمز والحب الكبير للنادي وللجماهير ، ولكن الامور تبدلت بعض الشيء وتحديدا منذ صيف 2008 لأن الحارس بات مهتم بشئون منتخب بلادة اكثر من مدريد وأصبح حريص جدا على مشاعر وأحاسيس لاعبي النادي الاخر اكثر من اي وقت مضى ، ففي المواجهات التي تم فيها سب وشتم لاعبي الريال والبصق على مورينهو .. يقوم القائد الملهم بالاتصال على بويل وتشافي ليعتذر ..! ، ” أيه البعره هؤلاء القوم قامو بالدهس على وجهك وعلى كرامتك .. تذهب لتعتذر من اجل من ولماذا ..! ”
الان وفي هذا اليوم اقول لكم وبكل اسف بأن السيد بيريز لم يكن صادقا في تصريحه الاخير ، وبالفعل ” الماركا لا تكذب ” ما قالته الماركا كان صحيح ، وهذا لا يعني ولائي لتوجهات الماركا ولكن الماركا كتبت ما تم ارساله لكاسياس ..! من ذهب لبيريز وطلب منه اخراج مورينيو هو ليس كاسياس بل الماركا هي من جعلت كاسياس يذهب ويقول هذا الكلام ..! ولا اتوقع ابدا ان الجمهور الابيض يجهل الاحداث المتتالية عن صديقته والتسريبات والتصريحات المختلفة فكل الامور باتت واضحة ، استمرار كاسياس في ريال مدريد هذا يعني نهاية مدريد وأنا اقصد تحديدا نهاية بيريز .

في ضل هذه الاخبار المزعجة والظروف السيئة هناك دعوة للتفاؤل وهو الرهان الاكبر جمهور الريال الحقيقي الذي يهتف في كل يوم باسم مورينيو وبيريز وهو الرهان الذي يهم الرجلين . حيث تم تخفيض التذاكر وأصبحنا نشاهد الجمهور الحقيقي الذي طالب به مورينيو منذ بداية الموسم .
ختاما اليكم النقاط التالية :
1- بالفعل كاسياس اخبر بيريز بان عليه ان يختار اما استمرار مورينيو او استمراره هذا امر حدث ومن المستحيل انكاره
2- بيريز لم يرد على كاسياس في هذا الشأن ولو تفوه بربع كلمة لوصلت للماركا عن طريق مراسلها الجديد .
3- بيريز لا يريد ان يناقش اي شيء قبل نهاية الموسم بل سيتم تأجيل الحسم حتى سبتمبر القادم .
4- بيريز لن يتأخر في بيع كل الفريق من اجل مورينيو ..! هذه حقيقة ..! بيريز سيبيع كل لاعبي الريال لو مورينيو اراد منه ذلك ..! ولكن بشرط واحد ان يستمر دعم الجمهور لمورينيو وهذا الدعم حتى هذه اللحظة مستمر .
5- بقاء كاسياس ومورينيو في فريق واحد بات امرا مستحيلا .
6- بيريز لن يراهن من جديد على الاستمرار في الفريق في وجود مدرب سوى مورينيو فقد اختار السيد الرئيس الصعود مع مورينيو في نفس السفينة وبالتالي النهاية واحدة .
7- بيريز لن يستمع من جديد لرغبات اللاعبين الاسبان فقد تلقى الدرس جيدا في فترته السابقة
8- الان مستقبل الريال في مفترق الطرق اما ان تقوده سارة والماركا او ان يقوده مورينيو وبيريز ..

الطرفين كلاهما شرس ولن تذهب الامور بسلام .

بقلم :داني مشهور

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
12