• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : التعادل الايجابي يسيطر على الكلاسيكو الاول في كاس الملك

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي على لقاء الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وضيفه نادي برشلونة (1-1) مساء الأربعاء على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن ذهاب درو نصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم.

مند الدقائق الاولى كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل من كرة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن بينتو كان لها في المرصاد ، وبعدها اخذ الشوط الاول طابع هجمة لكل طرف وفي الدقيقة 21 ردّ لاعب خط الوسط تشافي من كرة مشابهة ولكن العارضة حرمت البلوغرانا من التقدم بالنتيجة ،وعاد تشافي مرة اخرى ليهدر فرصة سهلة والمرمى فارغ بعد خطأ فادح من البرتغالي ريكاردو كارفاليو ولكن كرته ابعدها المدافع الفرنسي فاران على مشارف خط المرمى ببراعة لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن النادي الكتالوني من تسجيل الهدف الاسبق عن طريق لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس في الدقيقة 51 بعد مواجهته للحارس لوبيز ووضع الكرة بيمناه على يمين الاخير ،وقام المدرب مورينو بإشراك الكرواتي مودريتش في منتصف الملعب بدلاً من الجناح كاليخون وفي الدقيقة 59 أضاع رونالدو هدف التعادل من كرة رأسية جاورت القائم الايسر بعد عرضية ذكية من الغاني ايسيان .

وفي الدقيقة 69 ومن هجمة مرتدة اضاع صاحب الهدف فرصة ثمينة بعد عرضية من البرازيلي داني الفيس سددها الاول بيمناه عالت المرمى.

ومن هجمة مرتدة اخرى اضاع بيدرو رودريغيز فرصة ذهبية بعد مواجهته للحارس ولكن كرته حازت القائم الايمين في الدقيقة 71 .

وفي الدقيقة 81 ادرك المرينغي التعادل عن طريق المدافع الفرنسي فاران من كرة راسية قوية سكنت على يسار بينتو بعد ان وصلته الكرة من الالماني مسعود اوزيل.

وفي الدقيقة 88 أضاع خوردي البا فرصة التقدم بالنتيجة  بعد مواجهته للحارس لوبيز بتسديدة قوية تصدى لها الاخير ببراعة. لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق. يذكر ان هذه هي المشاركة الاولى لحارس ريال مدريد دييغو لوبيز.

                                                                           شاهد هدفي اللقاء

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024