• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيما : برشلونة ليس المرشح الأوفر حظا للفوز

رفض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مايقال حول أن برشلونة هو الأوفر حظا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك .

وسيلتقي برشلونة بريال مدريد يوم غد الأربعاء في جولة الذهاب بالبرنابيو ، والكثير يرشح برشلونة للفوز نظرا للغيابات التي يعاني منها الريال وخاصة في الخط الخلفي .

ولكن بنزيما لايرى ذلك وقال ” برشلونة ليس المفضل ، فهو  فريق كبير ولكن نحن أيضا فريق جيدجدا وعلى استعداد لهذه المباراة ، وأعلم أنه سيكون من الصعب جدا الفوز  ، ولكن آمل أن نحقق ذلك ” .

كما أعرب عن عدم رضاه لقلة مشاركاته وقال ” أريد أن ألعب أكثر ، فلا يوجد لاعب يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ، ومن الطبيعي أنك تريد اللعب بشكل أكثر ، وهيغواين يريد أيضا ذلك ، ولكن القرار بيد المدرب ،  ويجب علينا أن نواصل العمل للعب ” .

وعاد من جديد للتحدث عن الكلاسيكو وقال “إنها أفضل مباراة في العالم بسبب برشلونة وريال مدريد فهما فرق جيدة جدا ،ودائما المباراة تكون صعبة ، وكلا الطرفين مختلفين ، ونحن سنلعب في ملعبنا وسنحاول  اللعب بشكل جيد ، ولكن الحقيقة هي أنه عندما نلعب مع برشلونة نكون أفضل قليلا ، ولكن نخسر ولا أدري لماذا “؟ .

كما أكد على تحسن الفريق في الكلاسيكو منذ وصول مورينيو وقال “في كل عام نحن أفضل” واعترف أنه بدون كاسياس، راموس، بيبي، دي ماريا وكوينتراو سيكون الاختبار صعبا وقال “بتواجدهم يكون هناك آمان ، ولكن نحن مجموعة جيدة وسنحاول الفوز غدا”.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024