تشكيلة : ريال مدريد يستقبل برشلونة في كلاسيكو كبير - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ريال مدريد يستقبل برشلونة في كلاسيكو كبير

تتجه الأنظار مساء الاريعاء الى ملعب ” سنتياغو برنابيو ” في لقاء قمة عندما ينزل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً لملاقاة نادي ريال مدريد في كلاسيكو اسبانيا والعالم ضمن دور ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم. وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة بتوفيت مكة المكرمة.

يدخل البلوغرانا اللقاء وهو متزعم الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة ويأتي من فوز كبير على اوساسونا بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد كان للارجنتيني ليونيل ميسي النصيب الاكبر بتسجيل الاهداف بتسجيله سوبر هاترك ولم يعرف برشلونة في هذا الموسم الا هزيمة واحد كانت خارج ميدانه امام ريال سوسيداد.وجاء برشلونة الى هذا الدور بعد تجاوزه ملقا الاندلسي بمجموع المباراتين (6-4).

فيما يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث في ترتيب الدوري 43 نقطة ويأتي من فوز على ضيفه نادي خيتافي بأربعة اهدف كان للبرتغالي كرستيانو رونالدو حصة منها بتسجيله هاتريك ، وجاء المرينغي الى هذا الدور بعد تخطيه نادي فالنسيا (الخفافيش ) بفوزه ذهاباً وتعادل اياباً وحاصل مجموع المبارتين (3-1).ويأمل ريال في مواصلة مشوار الكأس بعد الفارق الكبير من النقاط في الدوري 15 نقطة مع غريمه الأزلي برشلونة

ومن جهة ثانية سيكون على ريال مدريد خوض الكلاسيكو في غياب عدد كبير من عناصره الاسياسية أبرزها الحارس ايكر كاسياس بداعي الاصابة والمدافعان البرتغالي فابيو كوينتراو  بسبب حصوله على بطاقة حمراء والاسباني سيرجو راموس بداعي الايقاف ولاعب خط الوسط الارجنتيني انخل دي ماريا بسبب حصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الاخير امام فالنسيا. والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الاصابة.

ومن ناحية هي لقاء الهدافين الكبار  بين ليونيل ميسي متصدر الهدافين 33 هدف ووصيفه كريستيانو رونالدو 21 هدف.وسيكون رونالدو كابتن المرينغي في هذا اللقاء.وسيحاول البرتغالي الى هز شباك البلوغرانا للمرة السابعة على التوالي.فيما ستكون المهمة لميسي في متابعة احرزا الاهداف في شباك الريال.يذكر ان اللقاء الاول من الدوري في ” الكامب نو ” انتهى بالتعادل الايجابي هدفين CR7 ، وهدفين LM 10 .

وفي مسابقة كأس الملك يحتل رونالدو وميسي في المركز الثاني من لائحة الاهدافين ويملك كل منهما أربعة أهداف.

ومن ناحية اخرى هي مواجهة الحارسان الاحتياطيان ادان وبينتو.

                                                        التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
9