• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بادغيش يكشف عن موقف لجنة الإحتراف من مشكلة إنتقال شافي وخالد عزيز


اجتمعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (الاثنين) برئاسة عضو اللجنة علي بادغيش الذي تم تكليفه من قبل رئيس اتحاد القدم أحمد عيد.

وجاء الإجتماع من اجل الاطلاع على آخر الإجراءات التي تمت على ملفات طلبات تسجيل اللاعبين المحترفين التي قدمت للجنة من قبل بعض الأندية خلال فترة التسجيل الثانية التى ستنتهي غدا ًالأربعاء.

وفى نهاية الإجتماع كشف بادغيش عن بعض القرارات وكان اهمها، منع الاتفاق والفيصلي ونجران من تسجيل اللاعبين بسبب عدم تسليم مسيرات رواتب اللاعبين حتى الآن، ورفض طلب إدارتي الاتفاق والفيصلي بإلغاء عقد لاعب الأول سعد الذياب، ولاعب الأخير فهد المبارك، واوضح انه تم السماح لبقية الأندية في تسجيل لاعبيها.

وعن مشكلة إنتقال شافى الدوسرى من الهلال إلى الإتحاد، اشار إلى ان شكوى الهلال وصلت قبل ثلاثة أيام ، وشدد ان هذا لايمنع من تسجيل لاعبي الإتحاد في الفترة الحالية لأن القضية لم يبت فيها بعد، موضحاً انه ربما يتم منع الإتحاد من التسجيل في فترة الاحتراف الصيفية المقبلة إذا كسب الهلال هذه الشكوى.

كما أكد بادغيش أنه لم تصل اللجنة شكوى من إدارة الهلال على النصر بخصوص انتقال خالد عزيز كما تردد أخيراً ما سمح للنصر بتسجيل لاعبيه في الفترة الحالية.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024