• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات مثيرة للجدل: صديقة كاسياس تكشف عن وجود مشاكل بين اللاعبين ومورينيو…!

سارة كاربونيرو، صديقة إيكر كاسياس والتي تعمل كصحفية في القناة الخامسة الاسبانية، كانت ضيفة في قناة “تيليفيزا” المكسيكية. صديقة كاسياس حاولت شرح الجدل الذي اثارثه صحيفة الماركا قبل ايام وتحدثت عن المشاكل المزعومة في غرفة خلع ملابس ريال مدريد.

وعن غلاف الماركا، قالت صديقة كاسياس: “فلورنتينو خرج امام وسائل الاعلام لتوضيح موقفه وهذا ليس من المعتاد منه. لقد اراد توضيح ان ما قالته الماركا كاذب. رأينا الرئيس غاضبا جدا وعصبي بعض الشيء، ولهنا يجعلنا نفكر أن المناخ في غرفة خلع الملابس، كما تعلمون جميعا ليس جيدا”.

وحول المشاكل داخل الفريق، قالت: “كلنا نعلم انه لم يكن هناك تهديد من قبل قادة الفريق. لكن ما هو معروف أن اللاعبين لا يتفقون على الإطلاق مع مدربهم. الآن هناك انقسام في غرفة خلع الملابس ويجب علينا الانتظر حتى نهاية الموسم لنرى ماذا سيحدث: إذا مورينهو اخيرا قرر الرحيل فذلك لان لديه عدة مشاكل مع اللاعبين”.

ويذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تثير صديقة كاسياس جدلا كبير بتصريحاتها، حيث قبل عامين اثارت جدلا كبير واصفة كريستيانو رونالدو “بالاناني” وزعمت عدة وسائل الاعلام عن وجود خلاف بين كريستيانو وكاسياس بعد هذ التصريح الذي اغضب البرتغالي.

 

تصريح صديقة كاسياس للقناة المكسيكية

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024