• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقابلة مع مدرب الجزائر: حليلوزيتش كانت رحلتنا قصيرة في أدغال افريقيا

منتخب الجزائر أصبح رسميا أول المغادرين لبطولة أمم افريقيا 2013 بعد حصوله على هزيمتين ضد منتخب تونس و التوغو.

حليلوزيتش أبدى تأسفه لما وصل إليه حال المنتخب الجزائري بالرغم من التحضير الجيد الذي قاموا به معا.

س: ماذا كان رد فعلك الأول؟

ج: ماذا يمكنني أن أقول؟ أشعر بخيبة الأمل بعد أن كنا نحن من يسيطر على المباراة في المقابل نحن من يهزم، لكن هذا الفريق لديه مستقبل مشرق و للأسف كانت رحلتنا قصيرة.

س: التوغو سجل هدفين ماهو تحليلك؟

ج: من العصب إجراء تحليل سريع لكي ألقي اللوم على أحد اللاعبين، بل العكس نحن من كانت لدينا فرص كثيرة للتسجيل، ولكن خبرة المهاجم أديبايور وتسجيله للهدف من أول محاولة له هي ما غيرت مسار المباراة بأكملها، إنه لاعب عظيم وبعض اللاعبين لم يصلوا بعد إلا مستواه، ومع ذلك أنا لا ألوم أحدا، لقد لعبوا بكل فخر، و لديهم مستقبل كبير إذا استمروا بنفس النهج الذي يتبعونه.

س: فرص كثيرة بدون أهداف، ما السبب؟

ج: قلتها في نفسي لا يعقل العديد من الهجمات ولم تنتهي أي هجمة بهدف، قد يكون السبب أيضا الضغط الكبير الذي تلقاه اللاعبين بسبب الإعلام الذي وضع المنتخب مسبقا في الدور نصف النهائي، وقد يكون السبب أيضا المباراة التي انتهت لصالح منتخب الجزائر بعد سيطرة واضحة للجزائر لكن تونس تخطف هدف الفوز و الثلاث نقاط، لهذا كان هناك نقص في الثقة عن بعض اللاعبين مما أثر عليهم سلبا أمام المرمى. أن يحدث نفس الخطأ من جانب المهاجمين في المباراة الأولى و الثانية هو شيء غير جيد لكن المشكلة يكمن في قلة الخبرة عن البعض.

س: هل ستستمر في تدريب المنتخب الجزائري؟

أعلم أن وضعيتي الآن محرجة، بالأمس كانت شعبيتي كبيرة جدا لدى الصحفيين و الجمهور وبعد هذه النتائج سيكون كل شيء ضدي، كانت لدي استراتيجيات خاصة بي و هي التي لعبنا بها وكان الفريق قادرا على تحقيق نتائج طيبة بالأسلوب الذي كنا نعتمده، آمل أن نحقق الفوز في المباراة الأخيرة لنا، وعندها يمكن الحديث عن مستقبلي مع الخضر.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024