فيديو : برشلونة يسحق اوساسونا بخماسية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يسحق اوساسونا بخماسية

عزّز نادي برشلونة موقعه في الصدارة بتغلبه الكبير على ضيفه نادي اوساسونا ( 5- 1) مساء الاحد على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وعرف اللقاء تسجيل الارجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) .

إفتتح مهرجان الأهداف مبكراً عن طريق الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة (11) بعد ان راوغ الحارس ، وتمكن الضيوف من ادراك التعادل عبر سيدرك لوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس في الدقيقة (24) وعاد مرة اخرى ميسي ليسجل الهدف الثاني عبر ركلة جزاء وطرد على اثرها مدافع اوساسونا اليخاندرو اريباس لنيله البطاقة الصفراء الثانية بعد ان لمس الكرة بيده في الدقيقة (28) وقبل نهاية الشوط الاول أحرز بيدرو رودريغز الهدف الثالث بعد ان وصلته الكرة من الظهير الايمن داني الفيس وضعها الاول بيمناه داخل المرمى في الدقيقة (40) لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تابع برشلونة في تسجيل الاهداف عندما عاد ميسي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 56 وبعد دقيقتين اضاف ميسي الهدف الخامس والرابع له شخصياً ليرفع عدد أهدافه الى 33 هدفاً في طليعة ترتيب الهدافين . لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف.

ويهذا الفوز اصبح رصيد النادي الكتالوني 58 فيما تجمد رصيد اوساسونا عند النقطة 18 في المركز الثامن عشر ايضاً.

                                                                                     شاهد اهدف اللقاء

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
11