فيديو : ريال مدريد يسحق خيتافي برباعية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يسحق خيتافي برباعية

استطاع ريال مدريد من تحقيق ثلاث نقاط في متناول اليد بعد الفوز العريض على جاره وضيفه نادي خيتافي (4-0) ظهر الأحد على ملعب ” سنتياغو برنابيه ” ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. وعرف اللقاء تألق البرتغالي رونالدو بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

جاء الشوط الاول سلبياً من دون أهداف مع سيطرة للنادي الملكي والاستحواذ على الكرة مع القليل من الفرص ابرزها تسديدة الكرواتي مودريتش التي عالت العارضة في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني تمكن ريال مدريد من فك عقدة دفاع خيتافي من خلال ركلة ركنية صعد اليها سرجو راموس برأسه لتصطدم بالمدافع فاليرو وتعانق الشباك (53) . واضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للمرينغي في الدقيقة (62) من خلال تسديدة قوية سكنت على يسار حارس المرمى ،وبعد ثلاث دقائق عاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني (65) من كرة رأسية وليعود رونالدو ليسجل الهدف الرابع والهاترك له شخصياً عبر ركلة جزاء تحصل عليها مودريتش في الدقيقة (72). لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة اهداف نظيفة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 43 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر.

                                                            شاهد اهداف المباراة

 

 

 

 

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
11