• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التوغو ترسل منتخب الجزائر للديار مبكرا

الجزائر هي أول ضحية تخرج من منافسات كأس إفريقيا 2013 على يد منتخب التوغو الذي فاز بنتيجة 2-0.

أهداف منتخب التوغو جاءت في الشوط الأول عن طريق ايمانويل أديبايور و الهدف الثاني عن طريق ورمي في الشوط الثاني. ليكون المنتخب الجزائري هو أول المنتخبات التي تودع المنافسة.

كما هو الحال في المباراة الأولى للخضر عند مواجته لمنتخب تونس، الجزائر تسيطر على المباراة بأكملها لكن هدف قاتل من نسر قرطاج المساكني يحرم الجزائر من فوز مستحق، وهو ما جرى اليوم أيضا بحيث الجزائر يسيطر و التوغو يسجل.

المنتخب الجزائري كان هو السباق في خلق فرص سانحة للتسجيل عن طريق سفيان فغولي و مصباح، لكن كل المحاولات لم تكن ذات فعالية أمام المرمى، مجرد تهديد متواصل فقط بدون وضع الكرة داخل الشباك، لحين الدقيقة 32 التي شهدت تسجيل الهدف الأول في المباراة لكن من جانب منتخب التوغو و من أقدام النجم أديبايور، بعد الهدف ازدادت المباراة حماسة ليضيع سليماني هدف محقق للمنتخب الجزائري وسط حسرة من الجماهير على فرصة لن تعوض.

الشوط الأول لم يختلف عن الشوط الثاني، سيطرة واضحة لمنتخب الجزائر لكن محاولات التسجيل كلها كانت فاشلة ولم يحالفه الحظ في وضع الكرة داخل الشباك.

بهذا يكون منتخب التوغو أول الواصلين للدور القادم من البطولة بتحقيقه ل ستة نقاط و المنتخب الجزائري أول المغادرين للبطولة بتحقيقه صفر نقطة، خسارة أمام تونس و التوغو.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024