مورينيو في اشارة الى غوارديولا: “انا لن ادرب في المانيا” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو في اشارة الى غوارديولا: “انا لن ادرب في المانيا”

جرى جوزيه مورينيو مقابلة مع القناة الايطالية “راي” التي تم بثها مساء اليوم بمناسبة عيد ميلاده 50، وكما هي العادة عاد المدرب البرتغالي ليكون صريحا في تصريحاته.

وقال مورينيو: “سوف افوز بدوري أبطال أوروبا. لقبي الثالث في هذه البطولة سيأتي، الشيء الذي لا يمكنني قوله هو هل سيكون هذا الموسم ام لا ولكن في خمسة عشر أو عشرين عاما المتقبية لي في عالم التدريب ساحقق دوري الابطال”.

وحول اختيار غوارديولا لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل، رد البرتغالي: “لا تعليق… انه اختياره، ما هو مؤكد هو أنني لن ادرب ابدا في المانيا”.

وحول اللقاء لمصيري في دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد، قال مورينيو: “انه تحدي والعالم سوف يتوقف لمشاهدة تلك المباريات وهذا يعجبني. انها المرة الثالثة التي سالتقي فيها بمانشستر يونايتد في هذه الجولة من دوري ابطال اوروبا: خلال الاولى فزت مع بورتو والثانية خسرت مع الإنتر”.

وبالضبط يتذكر جيدا مرحلته في ايطاليا مع الانتر: “إن دوري أبطال أوروبا التي فزت بها مع الانتر كان اجمل لقب. ايضا كان مهم لقب الليجا التي فزت به مع ريال مدريد ضد برشلونة الحالي، ودوري ابطال اوروبا التي فزت به مع بورتو ولقبي الاول بالدوري الانجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد ان لم يفز النادي بهذا اللقب منذ 50 سنة. لكن مما كان يعنيه لعائلة الانتر من قبل أشخاص مثل الرئيس، زانيتي، كوردوبا والمشجعين فهو الحلم الذي كان لا يوصف. كان جميل جدا تقديم مساعدة قليلة لمنح هذه السعادة الغامرة”.

وفي الاخير، أكد مورينيو الكلام الذي ذكره بيبي قبل اسابيع حول ان تكون برتغالي في اسبانيا هو شيء صعب، وقال: نعم، انه من الصعب”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
8