• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: دييغو لوبيز يعود للنادي الذي نشأ فيه

الحارس الجديد ريال مدريد دييغو لوبيز، هو أحد الوجوه المعروفة في بيت الفريق الابيض. بعد أن أمضى أربع سنوات في صفوف الفريق الثاني تم تصعيده للفريق الاول ليصبح بديل ايكر كاسياس لمدة موسمين.

الحارس الذي سيعوض حاليا ايكر كاسياس، كان واحدا من اعضاء فريق ريال مدريد من عام بين عامي 2005 و 2007. خلال هذان الموسمين فاز بلقب الدوري الاسباني مع فابيو كابيلو. كما انه لعب فقط 289 دقيقة ولسوء حظه لم يلعب اي دقيقة منها في ملعب سانتياغو برنابيو.

ابن مدينة “لوجو” الاسبانية عانى هذا الموسم في مقاعد بدلاء اشبيلية حيث رأى نفسه لاول مرة منذ عدة مواسم في الاحتياط وكان اندريس بالوب هو الحارس الاساسي في الفريق الاندلسي. لوبيز لعب بين الليجا والكاس هذا الموسم ما مجموعه أحد عشر مباراة مقابل أربعة عشر الذي كان فيها احتياطي. ناشئ ريال مدريد استقبلت شباكه 12 هدفا في 11 مباراة وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في أربع مناسبات.

بعد ان قضى موسمين مع ريال مدريد من 2005 الى 2007. انتقل دييغو لوبيز الى فياريال مقابل ستة ملايين يورو وكان الدولي الاسباني قد احتل مع الغواصات الصفراء وصيف الدوري في 2008 وفي نفس العام تم اختياره من طرف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كاحد افضل اكتشافات الدوري الاسباني.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024