• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خبر حصري : مورينيو يتعهد بالإستقالة لو ثبت صحة خبر الماركا

كشف صحفي برنامج بونتو بيلوتا “خوسيه انطونيو لوكي” العديد من الخفايا التي حدثت في آخر يومين بريال مدريد، الصحفي الاسباني والمعروف بمصادره الموثوقة كشف ما حدث منذ نهاية مباراة فالنسيا ليلة الاربعاء الى يوم الخميس.

وقال: “منذ نهاية مباراة فالنسيا اللاعبون كانوا يعلمون بالغلاف الذي كان سيصدر وشنت ضجة كبيرة والتي تسببت بسلسلة من تبادل الرسائل، لقد كان هناك غضب كبير من الفريق وطالبوا النادي بأن يفعل شيئا”.

وتابع حديثه: “عندما رأى فلورنتينو بيريز غلاف الماركا، قال لشخص يثق به، في الساعة 13:00 من يوم الخميس ساعقد مؤتمرا صحفيا”.

وعلاوة على ذلك، لوكي اشار ايضا الى ان “كاسياس وراموس كانوا على اتصال دائم طوال الوقت، لذلك قرروا تقديم بيان موقع منهم”.

إلى ذلك، أضاف لوكي أنه “في الساعة 14:00 من يوم الخميس كان هناك اجتماع هام في فالديبيباس (مركز التدريب)، والذي دار بين: سيرجيو راموس وجوزيه مورينيو. المدافع الاندلسي اكد للمدرب البرتغالي: ‘أريد منك أن تعرف من فمي ان كل ما ذكر هو كذب، أبدا لم نقل ذلك”.

في ذلك الاجتماع، مورينيو قال شيئا لراموس والذي كان قد ذكره لمساعديه الليلة التي سبقت. وقال البرتغالي للاعبه: “اذا كان غلاف الماركا صحيح، أنا على استعداد لترك ريال مدريد الآن”.

وأخيرا، ذكر الصحفي: “هذا الخميس مورينيو كان يجب عليه اجراء مقابلة صحفية وقد اجراها. يتعين الانتظار لمعرفة ما إذا كان قد تحدث حول هذا الموضوع، المقابلة كانت مع احد وسائل الاعلام الايطالية”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024