• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : 14 كلاسيكو لريال مدريد في عهد مورينيو

منذ أن جاء مورينيو لريال مدريد في صيف 2010 ومباريات الكلاسيكو بين الفريق الملكي وبرشلونة صارت كثيرة خلال الموسم الواحد ، وبمعدل لايقل عن خمس مباريات في الموسم .

ففي هذا الموسم إلى الآن التقى الفريقان في ثلاث مباريات وتنتظرهما مبارتين في نصف نهائي الكأس ومباراة الاياب في الليغا ، وفي الموسم الماضي التقى الفريقان في ست مباريات ( اثنان في الليغا ، اثنان في الكأس ، اثنان في كأس السوبر ) ، والموسم قبل الماضي التقى الفريقان في خمس مباريات ( مبارتان في الليغا ، مبارتان في دوري الابطال ، مباراة في كأس الملك ) .

وبشكل عام خاض الريال مع مورينيو 14 كلاسيكو لم يفز فيهم إلا فقط في ثلاث مباريات الأولى كانت في نهائي الكأس 2010 (1-0) ، والثانية كانت في الدوري الموسم الماضي في الكامب نو (2-1) ، والثالثة كانت في بداية هذا الموسم في كأس السوبر في البرنابيو (2-1)  ، وخسر ست مباريات ، وتعادلا الفريقين في 5 مباريات .

وكان أول كلاسيكو لمورينيو مع الريال في نوفمبر 2010 مباراة الكلاسيكو الشهيرة التي انتهت بفوز برشلونة 5-0 ، وآخر مباراة بينهما كانت في الليغا في أكتوبر الماضي في الكامب نو والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024